فيديو.. ميليشيات الكترونية تنتحل إسم "الابراشى" على الـ"فيس بوك"

أخبار مصر


حذر الاعلامى وائل الابراشى مقدم برنامج العاشرة مساء بفضائية دريم من ظهور صفحة وهمية تحمل اسمه تقوم بسب وشتم السياسيين وتخوض فى اعراضهم فى محاولة جديدة لتشويه سمعة الابراشى وفريق العاشرة مساء وفى فس الوقت للنيل من السياسيين وتسخر من القوى السياسية.

وعلق الابراشى قائلا : نحن قدمنا باغا رسميا لكى لا نتحمل مسئولية ما يكتب وما ينشر من بذاءات على تلك الصفحة مشيرا الى ان مقدم العاشرة مساء وفريق العمل بالبرنامج ليسوا مسئولين عما يكتب وما يرد على تلك الصفحة الوهمية.

وقال الابراشى ميليشيات الكترونية تابعة لما وصفهم بالجماعة التى ننتقدها هى التى انشأت تلك الصفحة للانتقام منا حيث يضع عليها دعوات للحرق والاشتعال والنفخ فى النار قائلا : لو حصل حاجة احنا مش مسئولين عنها.

وعرض الابراشى شكلا للصفحة الرسمية قائلا للمشتهدين: هذه هى صفحتنا الرسمية اما تلك التى تحمل بذاءات فهى وهمية.

من جهته قال الزميل محمد مصطفى، مدير موقع الاعلامى وائل الابراشى، إنه تم الكشف عن تلك الصفحة بعد ورود مئات الرسائل تطلب منا توضيح ما ينشر على الصفحة وهو ما أصاب فريق العمل بالصدمة.

وقال مصطفى إنه تم إخطار مباحث المعلومات والانترنت بوزارة الداخلية، وإن فريقا بحثيا يجرى تحرياته، ويتعقب مصدر ومنشئ تلك الصفحة الوهمية حيث إطلع عليها فريقا من مباحث المعلومات، وأخذوا منها جذءا مما نشر على تلك الصفحة منها عبارة مرسي حيزور أسوان.. إنفخ عوامتك من الان ، وعبارة إخرى يا مستنى مرسي يخلص برنامج الـ 100 يوم ... يا مستنى المغرب يأذن مرتين فى اليوم ، وعبارة ثالثة هى أنا أعرف الرئيس مرسي منذ أن كان نائبا للمرشد وكان فظا غليظ القلب .

واشار مصطفى الى انه تم نشر تحذيرا على الصفحة الرسمية من محاولة تشويه سمعة الابراشى وفريق العمل من بالسب والشتم بانتحال شخصيته من خلال صفحة وهمية تحمل إسمه على فيس بوك .