شاهد حلقة باسم يوسف التي أثارت غضب لميس و الجلاد و أديب و خيري

أخبار مصر


بدأ الإعلامي باسم يوسف أولي حلقات برنامجه الساخر البرنامج على قناة سي بي سي بنجاح بعد أن قدّم فاصلاً ساخرًا عمّا أشيع حوله بشأن أنه خادم لنجيب ساويرس وطفل ساويرس وكلب ساويرس قائلاً: الصراحة كل ما افتكر المليون و350 ألفًا في الحلقة كنت بنسى كل الكلام ده، بس الفلوس مش كل حاجة عشان كده قررت أسيب أون تي في وآجي لـ السي بي سي القناة الفلول .

كما سخر من الإعلامي عماد الدين أديب وقال: أستاذ عماد هو راهب من رهبان الإعلام المصري، مع الاستاذ عماد أديب في برنامجه بهدوء ده مش اسم برنامج.. ده أسلوب حياة، ممكن واحد ييجي يقولي عماد كان بينافق النظام ولكني بقول إن اللي مش فاهم ده كان بيعمل كده من خلال تحليل موضوعي .

وأذاع باسم يوسف فيديو لأديب قال فيه: الرئيس مبارك أهم حاكم حكم مصر منذ عهد محمد علي ، وعلق على ذلك باسم قائلا: الناس كلها مصدقاك، بس حسني ده أحسن واحد حكم مصر من أيام الملك الفرعوني حمرا رع .

وكذلك قام باسم بإذاعة فيديو للإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج هنا العاصمة يظهر مدى التناقض في شخصيتها، حيث أذاع فيديو يصفها فيه الجمهور في المداخلات الهاتفية بأنها شخصية بشوشة وذات ابتسامة مشرقة، وفيديو آخر تقوم بالنقد اللاذع لأعضاء الإخوان المسلمين .

كما طال الإعلامي خيري رمضان سخرية باسم يوسف قائلاً: خيري ده حنين وصدره واسع، أستاذ خيري صاحب اكبر قلب في المحطة، ولما بيتكلم العصافير بتغرد الأشجار بتغني، ورغم نعومته في الكلام إلا أنه في وقت اللزوم بيتحول شخص تاني خالص .