البورصة تحدد 15 جنيهاً سعر البيع لسهم شركة روبكس لتصنيع البلاستيك

الاقتصاد



قالت إدارة البورصة المصرية في بيان لها اليوم , انه بالإشارة إلى الإعلان المنشور في جريدتي الأخبار - المال بتاريخ 25/11/2012 والذى صدرت عدم الممانعة على نشره من الهيئة العامة للرقابة المالية بتاريخ 22 /11/2012 ، والمقدم من شركة الرتيم للتنمية و التعمير ش م م بخصوص الرغبة في شراء عدد 3,677,287 سهم بنسبة 70.72 % و المكمله لنسبة 100% من أسهم شركة روبكس لتصنيع البلاستيك ش.م.م وبحد أدنى لتنفيذ عرض الشراء نسبة 51% من أسهم الشركة المستهدفة بالعرض بما فيها النسبة المملوكة لمقدم العرض وقدرها 29.28%.

تود إدارة البورصة أن تعلن لجميع المتعاملين ما يلي :ان السعر المعروض للشراء هو 15 جم/ للسهم.

و على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع و الشراء الخاصة بهذا العرض في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) في الفترة التي تبدأ من جلسة تداول يوم 26/11/2012 و حتى نهاية جلسة تداول يوم 23/12/2012 , على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) و كذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة , كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على اكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها و ذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة .

و على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة يوم 23/12/2012 على أن تقوم هذه الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد . وسيتم تنفيذ العملية بالبورصة المصرية خلال خمسة أيام عمل بعد انتهاء فترة سريان العرض .

وعلى جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة الشروط التي وردت بالإعلان المنشور بالجرائد والمعتمد من الهيئة العامة للرقابة المالية.وعلى جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد التداول المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات.