الفخراني: الإخوان هددوني بالقتل .. ومرسي " فرعون مصر الجديد"

أخبار مصر


هاجم حمدي الفخراني العضو السابق بمجلس الشعب المنحل، سياسية الرئيس محمد مرسي وقراراته التى أصدرها ضمن الإعلان الدستوري يوم الخميس الماضي ، واصفا الرئيس بـ فرعون مصر الجديد , وذلك عقب الاعتداء عليه أمس أثناء التظاهر بميدان الشون بمدينة المحلة الكبرى بالضرب بالشوم والحجارة .

وقال الفخراني: فوجئت عند اتجاهي لميدان الشون عند وصول مسيرتي التي خرجت من مسجد قادوس متجهة إلى ميدان الشون، بتهديدات من القيادات الإخوانية بالاعتداء علي تصل إلى قتلي، وبعد مرور ربع ساعة من وصولي للميدان هاجمني مجموعة من الجماعة وتعدوا علي بالضرب بالشوم والحجارة، ونقلت على إثرها إلى مستشفى المحلة العام، بعد إصابتي بجروح نافذة فى الرأس والوجه، وشرخ فى اليد اليسرى ، بعدها حررت محضرًا بالواقعة التي شهدها خمسة من المتظاهرين.

ووصف الفخرانى الرئيس محمد مرسى وجماعة الإخوان المسلمين بانهم ينتهجون سياسية همجية وبلطجة مؤكدا معارضته لهم منذ حكم النظام السابق وخلال هذه الفترة لم يجرؤ أحد منهم بالاعتداء عليه، بينما بعد أن تولى مرسي الحكم تعرض للإعتداء منهم ثلاث مرات .

ويري الفخراني أن الإعلان الدستوري الأخير يعبر عن ديكتاتورية لم يشهدها من قبل ولم يجرؤ أى رئيس أو حاكم لمصر على مر العصور باصدار مثل هذه القرارات، واعتبر أن قرار إقالة النائب العام كان لمجرد تصفية حسابات مع الإخوان وليس كونه مطلبا ثوريا.