مادلين طبر "لبوابة الفجر": تكريمي من مهرجان المسرح تأجل .. وأقرأ حالياً فيلم "كش ريس"


ياسمين كمال – صلاح حسن

كشفت الفنانة مادلين طبر فى تصريحات خاصة لبوابة الفجر أنها حاليا وبعد عودتها من الأردن تدرس عددا من الأعمال الحديثة من بينها فيلم كش ريس وتدور أحداثه فى إطار سياسى مشوق.

وأكدت ان الأسرة العربية برعاية الفنان هيثم إسماعيل ستكرمها نظرا لعطائها الفني وحضورها المميز سواء بالسينما أو على الشاشة الصغيرة ، ومن المقرر أن يقام حفل التكريم مساء اليوم السبت 24نوفمبر 2012 في تمام الساعة الحادية عشر مساء .

وصرحت مادلين طبر أنها تلقت اعتذار من بدر السيد ، منسق عام مهرجان المسرح ، بعدم حضورها حفل التكريم بمسرح الهواة ، أثناء تواجدهما معآ في مهرجان تايكي بالأردن ،والسبب هي الأحداث التي وقعت مؤخرآ في مصر وغزة ، بعدما كان مقررا تكريمها مع عدد من الفنانين لعطائها ومنهم الفنان فتوح أحمد ومجدي فكري بوجود أحمد بدير .

على صعيد أخر أوضحت طبر أنها تستأنف حاليا تصوير مسلسل طيرى يا طيارة وتجسد من خلاله شخصية امرأة جادة تتمتع بقوة الشخصية والأنوثة وابنة البلد ويتضح من خلال إدارة العاملين في الأتيلييه الذي تمتلكه.

وكذلك تستأنف تصوير مسلسل أهل الهوى وتجسد من دور أميرة شركسية تهوى الشعر في زمن الحرب العالمية كما تحلم مع شقيقها في إقامة صالونات أدبية وثقافية .