الإخوان وحزبها: مرسى لن يتراجع.. والثورة الثانية "مستحيلة"..وهدم الدولة لن يحدث

أخبار مصر


أكد المستشار الإعلامى لحزب الحرية والعدالة، الدكتور مراد على، إن مظاهرات أمس التى قامت بها أحزاب ليبرالية مستحيل أن تتحول لثورة ثانية والرئيس محمد مرسى لن يتراجع عن قراراته، موضحاً أنه صعب أن يتحقق ما يريدونه، ومنتقدا فى الوقت نفسه، اعتراض هذه القوى على الإعلان الدستورى الذى أصدره الرئيس مرسى، ولم يعترضوا على الإعلان الدستورى الذى أصدره المجلس العسكرى وقلص وقتها سلطات الرئيس.

وقال على فى تصريح صحفى، ان الدولة لن تنهار والمخطط الذى يسعى إليه أعداء النظام السابق لن يحدث، ونربأ بالوطنيين أن يشاركوا فيه.

ووجه مستشار الحرية والعدالة، انتقادا على جلوس حمدين صباحى، المرشح الرئاسى السابق، مع من اعتبرهما من رموز النظام السابق وهما المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة، والمستشارة تهانى الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا.

من جهته، أكد عبدالمنعم عبدالمقصود، محامى جماعة الإخوان المسلمين، أن الشعب المصرى يرفض سعى نادى قضاة الإسكندرية لتدول القضية، خاصة إذا قام به القضاء الذى يلجأ إليه الناس، مضيفا إن التلويح بتدويل القضية ليس فى صالح القضاء المصرى ويضر به، لأن الإجراءات القانونية التى اتخذها الرئيس بموجب صلاحياته الدستورية والقانونية والسلطة التشريعية التى انتقلت إليه بموجب انتخابه رئيسا للبلاد.