بالصور .. حفل تأبين للراحل عامر منيب بنادي نقابة المهن التمثيلية وغياب تام للنجوم


أقيم مساء أمس حفل تأبين للفنان الراحل عامر منيب ونظم الحفل عدد من زملاءه الفنانين وذلك داخل نادي نقابة المهن التمثيلية .

حضر الحفل الفنان صبحي خليل وطارق علام ومحمود عامر وإسماعيل فرغلي والمخرج هاني إسماعيل والكابتن عبد الحميد بسيوني ، والشابة نانسي أدمن صفحة منيب على موقع الفيس بوك وجيهان صبحي خليل وحسن هاني إسماعيل .

كان مقررآ حضور محمد فؤاد ولطيفة ومحمد حماقي وداليا البحيري وحكيم وعدد من الفنانين وجمال منيب الأخ الأكبر للراحل ولكنهم اعتذروا لظروف خاصة .

وتحدث صبحي خليل لبوابة الفجر قائلآ بأن علاقته بعامر كانت أسرية ومتنوعة في شتي المجالات وكانوا يلعبون الكرة في النادي بإستمرار .

وأضاف خليل أنه فكر في القيام بالحفل في رمضان الماضي في الإستاد وتخوف أن تأخذ الشكل الرياضي أكثر منه فني ، وعامر من الشخصيات التي لا تنسى واليوم هو يوم الوفاء

وتابع علام لبوابة الفجر قائلآ عامر صديق عزيز على شخصيآ وكنت في صحبة صبحي منذ أسبوعين وتذكرناه سويآ ثم قررنا إقامة حفل التأبين واليوم هو تكريم وسنة حسنة وهذه رسالتنا لمن يرحل عن دنيانا ثم أبلغنا الجميع وأطلقنا عليه يوم الوفاء

وأضاف بسيوني قائآ بأن عامر أخ عزيز وأحد المحترمين القلائل وهو من الموهوبين في كرة القدم وأتيت اليوم لأقول أنه موجود بروحه بيننا .

وقال محمود عامر نسأل الله له الرحمة وهذا أقل ما يمكن تقديمه من تكريم لنجم أحبه أصدقاؤه وأحباؤه وأتمني أن نتذكر دائمآ كل من أثروا الحركة الفنية بعطائهم .

وذكرت جيهان إبنة الفنان صبحي خليل قائلة بأن الراحل كان يمثل لها الأب والرمز وكان يشجعها بإستمرار ويقوم بالأعمال الخيرية دائمآ ويتذكرها في عيد ميلادها بتهنئتها كل عام .

أدار الإحتفالية طارق علام وتحدث الحضور عن الجوانب الإنسانية للراحل وقدر عطاءه وإهتمامه بالمحتاجين وتنوع موهبته وحرصه على أصدقاءه وحبه لهم وقرأ الجميع الفاتحة على روحه الطاهرة سائلين له الرحمة والمغفرة .