القوى الثورية والمدنية بالمنوفية تشارك فى مليونية الغد واستنفار أمنى لحماية مقر الإخوان


أعلنت القوى المدنية والثورية بمحافظة المنوفية مشاركتها فى مليونية الغد جمعة الغضب الثانية حركة 6 ابريل المنوفية – حزب التجمع – اتحاد الشباب التقدمى – الاشتراكيين الثوريين – حزب الدستور – حزب مصر القوية - الالتراس للمطالبة بالقصاص من قتلة الثوار بداية من ثورة يناير حتى احداث ذكرى احياء محمد محمود وحل التاسيسية وإعادة تشكيلها على معايير موضوعيه فى إطار توافق وطنى ، وإقالة حكومة قتلة الأطفال وتشكيل حكومة إنقاذ بتوافق وطنى و إستقلال القرار الرئاسى عن مكتب الإرشاد وجماعة الاخوان المسلمين.

ومن جانبه أكد عاشور الحلوانى أمين حزب الحرية والعدالة بالمنوفية رفع حالة الاستنفار القصوى لتأمين مقرات الحزب ، وذلك عقب احداث الاشتباكات التى وقعت أمس بمدينة الاسماعلية بين عدد من المتظاهرين وشباب جماعة الاخوان المسلمين والاعتداء عليهم .

واكد أن ذلك الإجراء الاحترازى تحسبا لوقوع اى عمليات تخريب من قبل المتظاهرين كما حدث بالاسماعلية لافتا بان حق الجميع فى التظاهر السلمى والتعبير عن الرأى فى إطار السلمية والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وحق الإخوان وغيرهم فى الدفاع عن ممتلكاتهم وحمايتها من التعرض للإتلاف أو التدمير.

واضاف انه تم تشكيل لجان من شباب جماعة الاخوان بالمحافظة بتأمين مقار الجماعة وحزب الحرية والعدالة فى شكل مجموعات داخل المقر لحمايته مع الالتزام بعدم الاشتباك مع اى فرد من منظمى تظاهرات غدا جمعة الغضب .

كما أعلنت مديرية امن المنوفية حالة الاستنفار القصوى حيث تم وضع خطة لتأمين مقار الحرية والعدالة بمختلف مراكز المحافظة تحسبا لوقوع اعمال تخربية بمقارت جماعة الاخوان وحزب الحرية والعدالة كما تم تأمين المنشأت الحكومية والمقار الشرطية وديوان عام المحافظة والكنائس بفرض كردون امنى تحسبا لاى اعمال شغب من المحتمل حدثها .