السيسي لـ"رجال الجيش والشرطة": لن نسمح لأحد بالنجاح فى كسرنا

أخبار مصر


قال الفريق أول عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع، والقائد العام للقوات المسلحة، أن رجال الجيش والشرطة على عاتقهم مسئولية كبيرة وهى مسئولية الشعب، ويحملون مهمة عظيمة وشرف كبير، مشددًا على أنهم لن يكونوا فى يوم من الأيام سببًا لتخويف الناس.

وطاب السيسى، رجال القوات المسلحة والشرطة، أن لا ينسوا أن مصر يحيط بها الكثير من المتربصين، وأن أعداء الوطن لن ينجحوا فى مخططها إلا بالعمل على هزيمة الجيش والشرطة.

وأضاف السيسي أن رجال القوات المسلحة والشرطة تحملوا الكثير من الإساءة خلال الفترة الماضية من أجل الحفاظ على استقرار البلاد، قائلا: نحن نعلم تمامًا أن أمن مصر هو مهمتنا الرئيسية، ويجب أن لا نسمح لأحد بالنجاح فى كسرنا ، مؤكدًا أن الجيش والشرطة كتلة واحدة يحفظون لمصر أمنها وسلامتها.

جاء ذلك فى اللقاء الذى جمع وزيرى الدفاع والداخلية فى القرية الأوليمبية بالقاهرة الجديدة، لإزالة أى آثار سلبية للأحداث الأخيرة، مؤكدا إننا يجب أن نكون منتبهين لأمن الوطن واستقراره، أكثر من حرصنا على حقوقنا الشخصية .

من جانبه، قال أحمد جمال الدين وزير الداخلية أن الجيش والشرطة قلب فى جسد واحد، مشددًا على أن نافخي الكير لن ينجحوا فى إفساد العلاقة بين الجيش والشرطة، قائلا: رجال الجيش والشرطة قاموا بالكثير من الجهد للحفاظ على وحدة الوطن واستقراره، وأى أحداث فردية لن تكون سببًا فى الانشقاق بين الإخوة .