بالصور ..محافظ بنى سويف يلتقى المواطنين ويقدم مساعدات مالية لـ63 أسرة فقيرة


شهد المستشار ماهر بيبرس محافظ بني سويف، اللقاء الأسبوعي مع المواطنين بحضور رؤساء المدن ومديري الزراعة والتربية والتعليم والري والشئون الاجتماعية والتموين وذلك للاستماع لمطالب المواطنين وبحث شكاواهم والتي تنوعت بين طلبات للحصول علي مساعدات مالية وطلبات بعض الخريجين للحصول على فرص عمل بالتربية والتعليم و الصحة والزراعة وغيرها.

حيث قرر المحافظ صرف مساعدات مالية لعدد 63حالة إنسانية من التكافل الاجتماعي لمساعداتهم في تحمل أعباء المعيشة وشراء متطلباتهم من السلع الضرورية نظرا لظروفهم المادية الصعبة .

وفي نفس السياق قرر المحافظ صرف مساعدة عاجلة من صندوق الزكاة قيمتها 200جنيه للمواطن ع ق ع مقيم بقرية الحلابية مركز ببا لظروفه المعيشية والصحية الصعبة حيث أنه مصاب بمرض الفشل الكلوي ويعاني من مرض هشاشة العظام نتيجة كبر سنه.

كما قرر المحافظ صرف مساعدة عاجلة من صندوق الزكاة قيمتها 200جنيه للمواطنه ص ط ح مقيمة بمدينة بني سويف لظروفها المعيشية والصحية الصعبة حيث أنها ليس لها مصدر دخل وتسكن بالإيجار وتعاني من مرض الروماتيزم المزمن .

كما تم صرف مساعدة عاجلة 200 جنيه للمواطنه ش أ س مقيمة بمدينة بني سويف نظرا لظروفها الصحية والمعيشية الصعبة فهي تعاني من أمرض نفسية وعصبية بسبب سجن زوجها بالإضافة إلي أنها لا تعمل وليس لها مصدر دخل ، وكلف وكيل وزارة التضامن بدراسة حالتها تمهيدا لصرف معاش شهري لها من صندوق التكافل الاجتماعي.

وكلف بيبرس، وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بدراسة الطلب المقدم من المواطن أ م ع مسن ومقيم بمدينة بني سويف يلتمس الحصول علي معاش شهري نظرا لظروفه المعيشية والصحية الصعبة حيث أنه يعاني من أمراض الشيخوخة وليس له مصدر دخل ، تمهيدا لمنحه معاش شهري مراعاة لظروفه.

واستجاب بيبرس للطلب الذي تقدمت به المواطنه ه ح م تعمل طبيبة بشرية بوحدة باروط الصحية و تلتمس فيه إلغاء قرار إيقافها عن العمل لمدة ثلاث شهور الصادر من خلال الشئون القانونية بالمحافظة بسبب تغيبها عن إحدى النوبتجيات الليلية حيث كلف سيادته إدارة المتابعة بالمحافظة بعمل تقرير عن الموضوع تمهيدا لعمل اللازم في إطار القانون .

وجه المحافظ تعليماته بدراسة الطلب المقدم من المواطن ح ع ح مقيم بناحية عطف إفوة مركز الواسطى والذي يلتمس فيه توصيل المرافق لمنزله بعد حصوله علي البراءة من أحكام قضائية صادرة بخصوص هذا المنزل، من خلال مكتب المستشار القانوني بالمحافظة .

وكلف محافظ بنى سويف، رئيس مركز ومدينة إهناسيا بدراسة الطلب المقدم من المواطن عصام عبد السلام عبد اللطيف مقيم بناحية إهناسيا المدينة والذي يلتمس الموفقة علي توصيل المرافق لمنفذ بيع للمواد الغذائية داخل سويقة إهناسيا، تمهيدا لعمل اللازم في ضوء القانون.