"بعد التشكيك فى سمعته الفنية" .. هل سينسحب صابر الرباعي من "The Voice" ؟


تعرض المطرب صابر الرباعي لحملة انتقادات كبيرة بعد قيامه باختيار المتسابقة التونسية لمياء جمال بدل من اللبناني كريسيان الذى تميز عليها فى الغناء فى برنامج اكتشاف المواهب الغنائية The Voice الذى يعرض على قنوات MBC ، وهو الامر الذى قد يهدد بانسحابه من البرنامج للتشكيك فى سمعته الفنية فى اختيار المواهب ؟


وجاءت هذه التوقعات فى الانسحاب بعد ان كتب الرباعى على الفيس بوك :بعدما حان دور المواهب لتثبت نفسها، عليهم بذل مجهود إضافي، نحن ندّربهم ونرشدهم لكن الكرة أصبحت في ملعبهم، التنافس شرس جداً فهناك سامر يملك صوتًا وإحساسًا ومتمكّناً وقصيّ لو لم يصوّت الجمهور له لكنت اخترته بنفسي .

وتابع : كنت متأكداً أنّه سينال أعلى نسبة من التصويت فهو نجم بكل المقاييس ولمياء الزايدي لها صوت جبّار ولمياء جمال التي ضاع حقّها بعد كل ما حكي عن اختياري لها، فهي موهوبة وتملك صوتاً جميلاً وتؤدّي الشرقي والغربي، الأصوات الأربعة مهمّة جداً، في النهاية التصويت والمعجبون والمتابعة يحددون من سيمثّل الفريق في الحلقة النهائية .

وأختتم حديثه :أتمنّى على كل من يتابع البرنامج أن يفهم قوانين اللعبة، وإذا مسّ برنامج ترفيهي فنّي كهذا شعرة من انتمائي لبلدي أنسحب منه فوراً !! .