خان يقدم نسخة معدلة من لاندروفر ديفندر تحت اسم علامة الملابس الصوفية هاريس تويد


تعرف هاريس تويد بأنها علامة ملابس شهيرة ترتبط بالملابس المصنعة من الصوف الخالص والنسيج المصنع يدويا من قبل سكان جزر لويس ، هاريس ، اويست وبارا في هبريدس في اسكتلندا. ولكن لا تنتظر رؤية بعض ملامح منتجات هذه العلامة علي الجسم الخارجي لآخر ابداعات خان المعتمدة علي لاندروفر ديفندر التقليدية ، وانما يمكنك النظر الي داخل هذه النسخة الجديدة المعدلة لتري لمسات هاريس تويد واضحة.

ففي داخل سيارة الدفع الرباعي ، يمكن أن تجد تطعيمات من الصوف والمنسوجات التقليدية التي تستخدمها هاريس تويد في المقاعد ، لوحة القيادة ، الأبواب ، سقف السيارة الداخلي ، واقي الشمس وعدد آخر من المكونات في المقصورة الأمامية. ويأتي اللون الذي اختارته شركة التعديل البريطانية بما يتناسب مع الخياطة والتطريز الداخلي والأقمشة التي تحيط بلوحة العدادات.

أما بالنسبة للجسم الخارجي لنسخة ديفندر هاريس تويد ، فقد قامت شركة خان باضافة اللون الأسود علي السيارة مع مصدات باللون الأسود المطفي ، أقواس عجلات ممتدة ، مصابيح أمامية كبيرة وشبكة تهوية أمامية من الفولاذ مع نقش اسم خان علي الجزء العلوي منها. وتتضمن الاضافات الأخري مصابيح أمامية بتقنية LED B6 ، فتحات هواء جانبية ، أنبوب عادم من الكروم وعجلات خان معدنية داكنة.