صباحى يشارك فى حفل تنصيب البابا تواضروس الثانى..وظهراً يتوجه إلى أسيوط لتقديم العزاء

أخبار مصر


يشارك صباح اليوم الاستاذ حمدين صباحى ووفد من قيادات التيار فى مراسم تنصيب البابا تواضروس بالكاتدرائية المرقصية بالعباسية .

بعدها يشارك صباحى فى اجتماع للقوى الوطنية مع اعضاء الجمعية التأسيسية المنسحبين من الجمعية وذلك بمقر حزب الوفد الساعة 12:30 ظهرا

من جهة أخرى ، دعت عدد من الاحزاب والقوى والحركات لاقامة صلاة الغائب على أرواح شهدائنا الأطفال الذين راحوا ضحية الحادث المؤلم أمس ، وستقام الصلاة اليوم الساعة الثامنة مساءا أمام مجلس الوزراء ، بالتزامن مع العزاء الشعبى الذى ينظم فى أسيوط ، ودعا التيار الشعبى المصرى على صفحته على موقع الفيس بوك أعضاؤه للمشاركة فى هذا الحدث .

وفى نفس الوقت ينطلق اتوبيس يقل عدد من قيادات وأعضاء التيار الشعبى الساعة التاسعة والنصف صباحا ، متوجها الى اسيوط ، لزيارة عدد من اسر الضحايا هناك والمشاركة فى العزاء الشعبى المقام لهم بأسيوط .

ومن المقرر أن يتوجه أيضا الى اسيوط الاستاذ حمدين صباحى لحضور العزاء الشعبى هناك وتقديم واجب العزاء لأسر الضحايا فور انتهاء ه من حضور اجتماع للقوى الوطنية مع اعضاء الجمعية التأسيسية المنسحبين من الجمعية ظهرا.

والجدير بالذكر أنه انطلقت فى الساعة 7 من صباح اليوم قافلة بشرية لدعم غزة بمشاركة التيار الشعبى المصرى وعدد من القوى واحزاب وحركات متعددة أبرزها (الدستور - التحالف الشعبى - الناصرى - الكرامة - حركة شباب العدالة والحرية - الجبهة القومية للعدالة والديمقراطية - الاشتراكيين الثوريين - حركة المصرى الحر ).