مصر القوية يستنكر العدوان الصهيونى وينعى استشهاد "الجعبرى"

أخبار مصر


أصدر حزب مصر القوية بياناً إستنكر فيه العدوان الصهيوني الهمجي الذي تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي على أهلنا في قطاع غزة، ضاربة كل القوانين والمواثيق والاتفاقيات الدولية عرض الحائط، وشدد الحزب على المجتمع الدولي والأمم المتحدة ضرورة تحمل مسئولياتهم ووقف هذا العدوان الغاشم على الشعب الفلسطيني وإلزام إسرائيل باحترام القانون الدولي.

كما نعي حزب مصر القوية استشهاد أحمد الجعبري قائد كتائب عز الدين القسام - الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) - الذي استهدفت قوات الاحتلال سيارته اليوم بصاروخ جو – أرض، وتقدم بالتعازي للشعب الفلسطيني ولحركة حماس في وفاة القائد الجعبري.. وأكد الحزب إن محاولات كسر إرادة المقاومة مصيرها الفشل.

ودعا الحزب الدكتور محمد مرسي - رئيس الجمهورية - إلى طرد السفير الإسرائيلي بمصر، وتقديم الدعم الكامل والواضح للمقاومة الفلسطينية بكل السبل، وطالب باتخاذ قرار فوري بفتح المعابر لأشقائنا الفلسطينيين والسماح بمرور كل احتياجات القطاع طبقا للمواثيق والأعراف الدولية في أوقات الحروب، فضلا عن فتح المستشفيات المصرية أبوابها لاستقبال المصابين الفلسطينيين جراء العمليات الإجرامية التي تقوم بها قوات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني.