بالصور ...محافظ كفرالشيخ يفاجىء أهالى دسوق بزيارتهم فى صباح اليوم


تفقد المهندس سعد الحسينى محافظ كفرالشيخ، فى ساعات مبكرة من صباح اليوم الموقف العمومى بمدينة دسوق.

للتعرف عن قرب على مشاكل المواطنين، بعد وصول عدة شكاوى عن قيام السائقين برفع أجرة الركوب ، وإًمتناع السائقين عن التحميل صباحا ، مما يؤدى إلى حدوث تكدس وإزدحام شديد فى الصباح، للطلاب الراغبين فى السفر الى جامعة كفرالشيخ وجامعة الإسكندرية .


والتقى المحافظ بالمواطنين فى الموقف العمومى لدسوق، حيث إستمع الى شكواهم ومنها قلة أعداد السيارات على الخطوط ، وإستغلال السائقين للركاب ورفع أجرة السفر وانعدام النظافة والأمن .

واتهم المواطنون السائقين بالتعدى على الركاب بالألفاظ .


كما إستمع المحافظ الى شكاوى السائقين ،من قيام سائقوا محافظة البحيرة بقطع الطريق امام سائقى دسوق عند الذهاب الى الاسكندرية.

كما تفقد المحافظ موقف الأرياف بمدينة دسوق ، وطلب الأهالى بضرورة عمل نقطة شرطة بالموقف، للقضاء على البلطجية وللحد من حوادث الإختطاف، كما طالبوا بنظافة الموقف ورصف مداخله.

كما تفقد المحافظ حى أبوالروس بمدينة دسوق، والمعهد الدينى وبيارة الصرف الصحى وسط المدينة ولاحظ المحافظ هبوط فى أرضية البيارة عن المعدل الطبيعى .

وأعطى المحافظ تعليماته الى المهندس إبراهيم عياد رئيس مدينة دسوق ، بسرعة رفع أكوام القمامة من الشوارع المحيطة بالمعهد الدينى وحى أبو الروس، وسرعة الانتهاء من تطهير بيارات الصرف الصحى ومعالجة الهبوط فى بيارة الصرف ، وتكثيف النظافة بالمواقف العمومية وتوفير نقطة شرطة ودوريات شرطية ،ليسود الأمن بين المسافرين .