مصدر .. وحدات من الجيش السورى تشتبك مع مسلحين فى حلب وتقتل وتصيب العشرات منهم

عربي ودولي


صرح مصدر سورى مسئول بأن وحدات من القوات المسلحة استهدفت مقارا وتجمعات المسلحين فى ريف حلب وقتلت وأصابت العشرات منهم.

وقال المصدر فى تصريح نقلته وكالة الأنباء السورية أن وحدة من الجيش السورى استهدفت تجمعات للمسلحين فى تل رحال فيما تصدت وحدة اخرى لمجموعة مسلحة حاولت الاعتداء على نقطة عسكرية فى منطقة مسكنة مما اسفر عن مقتل واصابة العشرات من أعضاء المجموعة وتدمير معداتهم وعتادهم.

وقال المصدر إن القوات المسلحة استهدفت مقارا للمسلحين عند جسر الباب ومنطقة استصلاح الاراضى فى دير حافر بريف حلب وقضت على من فيها ودمرت اسلحتهم وذخيرتهم.

كما تعاملت وحدة اخرى من الجيش السورى مع تجمع للمسلحين على محور تل رفعت مارع حزوان باتجاه حلب ودمرت 15 سيارة بمن فيها من المسلحين والذخيرة والاسلحة وبعضها مزود برشاشات ثقيلة ومتوسطة.

واضاف بأن وحدات الجيش نفذت عمليات نوعية استهدفت خلالها تجمعات للمسلحين فى منطقة الليرمون بمدينة حلب اسفرت عن تدمير ست سيارات لنقل الافراد والاسلحة والذخيرة.

وأشار الى أن وحدة من القوات المسلحة دمرت مستودع اسلحة وذخيرة وثمانى سيارات نقل بمن فيها من المسلحين فى جنوب مقبرة الشهداء فى النقارين بالمدينة بينما استهدفت وحدة اخرى من الجيش السورى مقارا للمسلحين عند سوق الجمعة عند العويجة فى حلب وقضت على اعداد كبيرة منهم.

وقال أن عشرين مسلحا قتلوا خلال اشتباكات بين مجموعتين مسلحتين فى منطقة الاصيلة بحلب بسبب خلافات على تقاسم مسروقات.