بالصور .. محافظ دمياط يستقبل قنصل روسيا الإتحادية


إستقبل اللواء محمد على فليفل محافظ دمياط القنصل العام لدولة روسيا الإتحادية بحضور محمد الزيني رئيس الغرفة التجارية بدمياط ، وذلك لتدعيم أواصر الصداقة بين محافظة دمياط والجانب الروسي ممثلاً في قنصل روسيا العام .



حيث أعرب القنصل الروسي عن تقديره لشعب دمياط العريق وألمح بأن محافظة دمياط تحظى بإهتمام كبير لدى الشعب الروسي منذ تصديها البطولي للحملات الصليبية وبسالة أهلها وها هي الآن مدينة جميلة بسواعد أبنائها ، وأن الهدف من الزيارة هو إستئناف التعاون بين البلدين على كافة المستويات المحلية والتجارية والإقتصادية.



وقد أشاد المحافظ بالعلاقات القوية التي كانت تربط مصر بالجانب الروسي ، ودعى إلى تفعيل الإتفاقيات القديمة وتبادل الوفود والخبرات وفتح أسواق جديدة للأثاث الدمياطي بروسيا وجدد الدعوة لرجال الأعمال الروس والشركات للإستثمار بدمياط وللتعرف على الأثاث الدمياطي الذي هو من تصميم الصانع يدوياً والذي لا يضاهيه فن صناعة أثاث في العالم .



وأضاف محمد الزيني رئيس الغرفة التجارية بضرورة إحياء الاتفاقيات القديمة الموقعة ما بين الجانب الروسي ومحافظة دمياط ، وذلك من خلال الملحق التجاري الروسي وكذلك تنشيط التعاون على مستوى الشركات ورجال الأعمال .