إيمان البحر درويش يفجر قضايا فساد جديدة في نقابة الموسيقيين


فجر الفنان إيمان البحر درويش، نقيب الموسيقيين، قضايا فساد جديدة تورط فيها عدد من مسئولي النقابة الحاليين، مما دفعه لتقديم بلاغ لنيابة الأموال العامة متضمنا عددا من المستندات.

وكشف درويش عن صدور قرار من مجلس النقابة السابق برئاسة منير الوسيمي، بشطب أحمد رمضان، سكرتير النقابة، من جدول أعضاء النقابة، مضيفا، أن قرار فصل أحمد رمضان جاء بعد ضبطه وهو يتعاطى مخدر الحشيش في النقابة .

وأعرب عن دهشته إزاء إخفاء هذه المستندات، وخاصة قرار شطب أحمد رمضان من عضوية النقابة طوال الفترة الماضية، متهما محامي النقابة سعد المتولي، المتزوج من شقيقة أحمد رمضان، بإخفاء هذه المستندات.

وقال درويش: إن السيدة هدى صالح، زوجة أحمد رمضان، التي تشغل موقع سكرتيرة النقيب، هي أيضا مفصولة من العمل، فقامت برفع دعوى قضائية رقم 3003 لسنة 2008 الدائرة 47 عمال مطالبة بإعادتها للعمل، غير أن الحكم صدر بعدم أحقيتها في ذلك، فقامت باستئناف الحكم فى القضية رقم 3053 لسنة 126 قضائية ، وصدر الحكم برفض الدعوى وتأييد فصلها من العمل، غير أنها استمرت فى موقعها وما زالت تتقاضى راتبا شهريا من النقابة.

وأضاف درويش، ناشدت الجهات القضائية المختصة بالتحقيق في هذا الأمر، ومطالبة هدى صالح برد جميع المبالغ التى تقاضتها من النقابة دون وجه حق .