"حشمت" يكذب "مرتضى منصور" بتهنئتة على البراءة فى موقعة الجمل


أكد الدكتور جمال حشمت النائب البرلمانى السابق والقيادى بحزب الحرية والعدالة فى بياناً أصدرة مكتبة الخاص اليوم الثلاثاء انه لم يجر أى إتصال هاتفي بالمستشار مرتضي منصور على الإطلاق وإنما تفاجئ باتصال هاتفي من أحد القريببن من منصور وقت الافراج عنه يبلغه ببراءئة وأنه بجواره ويريد أن يحدثه.

وأوضح البيان أن حشمت وجد المستشار مرتضي منصور معه على الخط الذي شكره فيه علي طلب الاحاطة الذي تقدم به ضد اقتحام مكتبه بدون اذن نيابة وبدون وجود عضو نقابة المحامين .

ويؤكد حشمت أن الحديث الدائم عن ما سمي تهنئتة للمستشار مرتضي يثير شكوك كثيرة أما للتشويه أو فتح مجال لمزيد من المزايدات والخلط المتعمد التي نربأ بالجميع أن يخوض فيها .

ويؤكد المكتب بعد تواصله مع الدكتور جمال حشمت الذي يتواجد خارج البلاد لزيارة للبرلمان النرويجي مع عدد من ممثلي الأحزاب المصرية أن استخدام اسم الدكتور حشمت في عدد من البرامج من جانب أحد المحاكمين السابقين في قضية موقعة الجمل بداع أو بدون داع وهو ما يحتاج إلى إجلاء الحقيقة حتى تخرص السنة المزايدات والخلط المتعمد.

ويشدد المكتب علي أن الدكتور حشمت منحاز إلي محاكمات عادلة تعاد بما يحقق عودة حق كل الشهداء والمصابين وان أي مزايدات علي ذلك غير مقبولا مؤكداً أن الحقوق لن تسقط وان أي خلط يتم الترويج له إنما يعبر عن عقول فارغة ونفوس رخيصة .

ويوضح المكتب أن موقف المستشار مرتضي منصور الشهير في البرلمان معه أمر لا ينسي ويشاد به دائما لكن دماء الشهداء وحقوق المصابين لن يساوم حشمت عليها أو يهاون فيها ولن تنسي وستحقق عاجلا شاء من شاء أو أبي من أبي .