داعية سعودى شهير يضرب طفلته حتى الموت ..والزوجة تكشف كواليس الإعتداء

عربي ودولي


كشفت والدة الطفلة مي التى تبلغ من العمر 5 سنوات سعودية الجنسية النقاب عن تعرض طفلتها للضرب المبرح على يد والدها الداعية الإسلامي الذي يظهر بالقنوات الفضائية حتى فارقت الحياة.

وتابعت والدة الطفلة فى تصريحات صحفية للعربية : إنها بعد الضرب كانت تعاني من نزفٍ في الرأس وكسر مضاعف فضلاً عن آثار الحروق بسبب تعرضها للكيّ ، أنها قضت في العناية المركزة بأحد مستشفيات الرياض، مشيرة أن والد طفلتها وطليقها الذي اشتهر بكونه داعية عبر القنوات الفضائية استخدم جميع أصناف التعذيب والتنكيل بابنتهما .

وإستطردت : أن ابنتها قبل وفاتها كانت تعاني من نزفٍ في الرأس نتيجة لتعرضها لكسر في الجمجمة، بالإضافة إلى كسر مضاعف في يدها اليسرى وبعض الكدمات في أجزاء متفرقة من جسمها، فضلاً عن آثار الحروق بسبب تعرضها للكيّ.

مشية الى أن التقرير الطبي أفاد بأنها تعرضت للضرب بالسوط والسلك الكهربائي، بالإضافة إلى الكيّ والحرق، وأشارت الى إصابة الطفلة بالسكتة الدماغية والكسور في أطرافها وتعرضها للضرب المبرح ما أتلف كل جسدها.

وذكرت نقلا عن رئيسة الممرضات عند رؤيتهم للطفلة وقت وصولها قالت إنها أبكت كل من رآها، وأكدت أن والد الطفلة اعترف بضربها وقتلها.


وعند سؤال الأب عن السبب قال وكانت ردوده بالضحك والقهقهة فقط رغم أنه يظهر عبر شاشات التلفاز ليقدم المحاضرات الدعوية والنصائح التربوية.