بالصور..طلاب المعهد العالى أمام التعليم : ياوزيرنا يا وزيرنا انت نستنا ولا فاكرنا

أخبار مصر


احتج العشرات من طلاب المعهد العالى للهندسة والتكنولوجيا بالمينا امام وزارة التعليم العالى بشارع القصر العينى مطالبين بعزل عميد المعهد فايق الكاشف و الانضمام لمعهد العاشر من رمضان ،مؤكدين على اعتصامهم المفتوح امام الوزارة لحين الاستجابة الى مطالبهم مهدديين باوجه تصعيدية اخرى اذا استمر التجاهل من الوزارة ومن عميد المعهد.



رافعين العديد من اللافتات التى كتب عليها انضمامنا حاجه مشروعه واعتصامنا مش ممنوع , ياوزيرنا يا وزيرنا انت نستنا ولا فاكرنا , ارحل يافايق ياكاشف , مطالبنا الانضمام للعاشر..اقالة العميد .



مرديين العديد من الهتافات منها كلمه قلتها كل الناس..العاشر هو الاساس , انضمام انضمام مش عاجينا النظام , انضمامنا حاجه مشروعه والعميد بيقول مرفوضه , ياوزيرنا قولها مباشره انتو منضمين للعاشر .

من جانبه اكد محمد عبدالله انهم يطالبون باقالة العميد نظرآ لتعنفه ضد الطلاب والمعاملة السيئة بطرد الطلاب و رفع المصاريف على الطلاب و لكن تم الرجوع فى هذا القرار عقب وقفة نظمها الطلاب بالاضافة الى تعديله فى القانون كيفما يشاء دون الرجوع الى اللوائح والقانون المثبته.



كما اكد عبد الله ان المعلمين متضامنين مع الاعتصام ومع مطالبهم مشيرآ الى اضراب ثلاثة طلاب عن الطعام اعتراضاً على سياسية المعهد حيالهم