حركة مينا دانيال تطالب الرئيس بطرد السفير الإسرائيلى وإلغاء اتفاقية كامب ديفيد

أخبار مصر


وجهت حركة مينا دانيال دعوة إلى جموع أباء شعب مصر، إلى التحرك السريع للإعلان عن رفض الممارسات الصهيوينة الإجرامية ضد الإشقاء فى دولة فلسطين، وضد عمليات القصف الجوى الوحشية التى تشنها القوات الجوية الإسرائيلية على قطاع غزة، والتى راح ضحيتها 6 شهداء.

وأكدت الحركة فى بيان لها أصدرته اليوم على رفضها لوجود السفير الإسرائيلى فى مصر وفى النظير وجود السفير المصرى داخل كيان اغتصب أراضى أشقائنا وإخواننا وجرفوا زراعتهم لبناء مستطوتنات الكيان الاستعمارى على أنقاض أغصان الزيتون.

وشدت الحركة على أيدى كل شاب وشابة ومناضل فى فصائل المقاومة الفلسطينية وحييت رفاقنا فى الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين على عماليتهم البطولية التى أوقعت إصابات فى صفوف العدو الصهيونى مؤكدين دعمهم الكامل وتضامنهم غير المحدود مع نضالاهم وتضحياتهم، مجددين رفضهم لرسالة الرئيس محمد مرسى الانبطاحية لرئيس الكيان الصهيونى.

وطالبت الحركة رئيس الجمهورية الدكتورمحمد مرسى، بطرد السفير الصهيونى من أرض مصر الثورة وسحب السفير المصرى بالكيان الصهيونى كما طالبت بإلغاء اتفاقية كامب ديفيد ووضع مادة فى دستور تجرم التطبيع مع الصهاينة والتحرك الفورى لإيقاف سرقة ونهب الصهاينة للبترول المصرى فى البحر الأبيض المتوسط.