"آسياسيل" تطلق مبادرات تسويقية جديدة بالإعتماد على نظام اريكسون المبتكر

الاقتصاد


تستعد شركة آسياسيل ، الرائدة في تقديم خدمات الهاتف النقال إطلاق مجموعة واسعة من المبادرات التسويقية والعروض الفريدة بما يوفر تجربة متميزة للعملا من خلال نظام اريكسون المبتكر .

حيث سيحصل عملاء آسياسيل على خدمات تتلاءم مع احتياجاتهم الشخصية، إلى جانب تمتعهم بقدرة أكبر على التحكم في فواتيرهم وطريقة حسابها. تمثل الاتفاقية التي تم توقيعها بين آسياسيل وإريكسون بداية عهد جديد من الشراكة بين الطرفين

كما اعلنت الشركة أيضا عن توقيع عقد مدته ثلاث سنوات سيتمكن بموجبه مشغل الاتصالات العراقي من الاستفادة من نظام التسعير والفوترة المبتكر من إريكسون Charging & Billing in One (CBiO). وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم شركة اريكسون بدمج الانظمة وتوفير خدمات استشارية لتحويل الاعمال. كما ستتمكن آسياسيل أيضا من توفير المرونة اللازمة للعملاء للانتقال بسلاسة من خدمة إلى أخرى، وبالتالي الاستمتاع بتجارب جديدة أثناء التنقل، مع التحكم في حجم فواتيرهم والطريقة التي يتم حسابها فيها بدلاً من التقيّد بالتكنولوجيا وخيارات الدفع المتاحة.

من جهته قال محمد بابان، مدير عام التكنولوجيا في شركة آسياسيل : تغطي شبكة ’آسياسيل‘ 96% من المناطق المأهولة في العراق، ما يجعلها الأشمل بين شبكات الاتصالات المتنقلة في العراق. التحول الذي شهده دور المشترك من مستهلك سلبي إلى لاعب إيجابي أثّر على طريقة عمل القطاع بأكمله. وبات المستهلكون يركزون اليوم بصورة متزايدة على الشفافية والقدرة على التحكم بالتكاليف والتجربة الفردية المميزة، وهو ما نخطط لتوفيره لهم من خلال اعتماد تقنيات وحلول جديدة مثل حل الفوترة المبتكر من إريكسون. وتعكس هذه الخطوة التزامنا بمواصلة تقديم خدمات عالمية المستوى لعملائنا بما يوفر لهم تجربة سلسة ومريحة تتلاءم مع متطلباتهم المحددة .

وفى نفس السياق أشار أندش ليندبلاد، رئيس شركة إريكسون لمنطقة الشرق الأوسط قائلا: نتطلع لرؤية عالم يكون فيه كل شيء قابل للاتصال بالإنترنت متصلاً، الأمر الذي سيوجد شبكة إنترنت فائقة التعقيد تجمع بين التكنولوجيا والخدمات والشراكات والعملاء والتي ستحتاج إلى إدارة فعالة من قبل شركات الاتصالات لكي تتمكن من تحقيق الإيرادات المرجوة. وسيوفر نظام الفوترة المبتكر وقدرات شركة اريكسون للاستشارات ودمج الانظمة لشركة ’آسياسيل‘ الإمكانات اللازمة التي ستجهزها للتعامل مع متطلبات هذا العالم المتصل، وذلك من خلال تحويل أنظمة أعمالها الآن. ونحن على ثقة بأن ’آسياسيل‘ ستواصل توفير تجربة متميزة لعملاء خدماتها المتنقلة بمساعدة أحدث ابتكاراتنا التكنولوجية .

وتمثل هذه الاتفاقية بداية عهد جديد من الشراكة بين آسياسيل وإريكسون. وستوفر لشركة الاتصالات العراقية المرونة القصوى المطلوبة لإطلاق مجموعة متنوعة من المبادرات التسويقية والعروض متعددة الخدمات لأكثر من تسعة ملايين عميل، كما ستمكنها من تلبية الطلب الهائل المتوقع على البيانات، وستساهم في تسريع عجلة تطور قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العراق.