تأجيل إستشكال إيمان البحر درويش على حكم عودته نقيبا للموسيقيين لأخر جلسة اليوم

أخبار مصر


قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة برئاسة المستشار إبراهيم اسماعيل نائب رئيس مجلس الدولة اليوم الأحد, تأجيل الإستشكال المقدم من إيمان البحر درويش نقيب المهن الموسيقية للإستمرار فى الحكم الصادر له فى الدعوى رقم 50022 لسنة 77 قضائية بوقف تنفيذ قرار وقف عضوية النقيب وإحالته للتحقيق ومنعه من ممارسة عمله لأخر جلسة اليوم.

إختصم درويش فى الإستشكال كل من نجم الدين حنفى اسماعيل ومنصور بيومى وخالد بيومى ومصطفى أمين والسيد عمر الخولى وأحمد رمضان ورضا العفيفى ومجدى الحسينى ومصطفى كامل أعضاء النقابة العامة للمهن الموسيقية ووزير الثقافة.

وذكر الإستشكال أن درويش أقام دعوى أمام محكمة القضاء الإدارى الدائرة الثانية طعنا على القرار الإدارى بوقف عضويته كنقيب للموسيقيين وإحالته للتحقيق ومنعه من ممارسة عمله لحين الإنتهاء من التحقيق مع ما يترتب على ذلك من اثار.

وأضاف الإستشكال أنه بتاريخ 30 يوليو 2012 وبعد تداول الدعوى أصدرت المحكمة حكما بقبول الدعوى شكلا وبوقف تنفيذ قرار عضوية النقيب وإحالته للتحقيق ومنعه من ممارسة عمله لحين الإنتهاء من التحقيق وبتاريخ 31 يوليو باشر درويش إجراءات تنفيذ الحكم الصادر لصالحه عن طريق محضرى مجلس الدولة الذى أنتقل فى تمام الساعة 12 ظهرا إلى 2شارع شريف حيث مقر النقابة وقام حراس العقار بمنعه من الصعود للنقابة .