تفاصيل مقتل شاب و إصابة أخرين وإحتراق منازل ومحلات تجارية فى مشاجرة بين عائلتين بسوهاج

حوادث


شهدت قرية برديس بدائرة مركز البلينا بسوهاج فجر اليوم مشاجرة طاحنة بالاسلحة النارية و المولتوف ، مما أسفر عن مصرع عامل و إصابة 2 أخرين وأحتراق منزلين ومحلات تجارية ، وتم نقل المتوفى إلى المستشفى وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كانت البداية عندما سمع أهالى القرية دوى الرصاص و صياح السيدات وبكاء الاطفال بمنطقة السوق إثر نشوب مشاجرة بالاسلحة النارية والمولتوف بدأت بمشادات كلامية وتطورت إلى إستخدام الاسلحة النارية .

و على الفور إنتقل إلى مكان المشاجرة قوات الامن المركزى والامن العام تحت إشراف اللواء عبد العزيز النحاس ، مدير الامن ، حيث أفادت التحريات التى أشرف عليها العميد الحسن عباس ، مدير المباحث الجنائية ، أن المشاجرة بين كل من عثمان رشيد البدرى 15 سنة عامل ، وينتمى لعائلة النحيلى ولقى مصرعة إثر ظغصابتة بطلق نارى .

و بين طرف ثان فؤاد جابر عبد اللطيف 65 سنة عاكل ، و إسلام قرشى 15 سنة عامل ، و هيثم عارف محمود 21 سنة عامل ، وينتمون لعائلة الشيمى ، وجميعهم مصابين بأعيرة نارية .

و أضافت التحريات أن سبب المشاجرة مشادة كلامية بين الطرفين عقب عودتهم من إتمام حفل زفاف أحد أبناء العائلة الأولى تطورت إلى أستخدام الاسلحة النارية والملتوف .

طما نتج عن المشاجرة إحتراق محلات تجارية واحتراق منزل مكون من ثلاث طوابق وانهياره أثناء عملية الإطفاء، مما أدى إلى انقطاع أسلاك التيار الكهربائى وامتدت لمنزلين مجاورين.

وتم تكليف إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وتم تحرير المحضر رقم 6281 إدارى المركز واخطرت النيابة العامة للتحقيق.