محمد رجب يعود بـ “الحفلة” .. ويستعد لتصوير فيلمين ومسلسل لرمضان المقبل


عاد الفنان محمد رجب إلى الظهور مرة أخرى في شكل جديد عبر فيلم الحفلة الذي يقوم ببطولته بمشاركة الفنان أحمد عز والفنانة جومانة مراد والفنانة روبي ، ويلعب رجب في هذا الفيلم دور ضابط شرطة يتعقب الجريمة التي تدور أحداث الفيلم حولها .

وقال رجب في تصريحات صحفية أنه من المقرر عرض الفيلم في أجازة نصف السنة الدراسية المقبلة ، وسيعرض الفيلم في دور العرض السينمائية بمصر والدول العربية .

وعن أسباب ابتعاده في الفترة الماضية عن المسلسلات والأفلام ، قال رجب أنه تلقى عروضًا عديدة لمسلسلات في شهر رمضان الماضي مثل مسلسل الأخوة الأعداء والصفعة ، لكنه فضل الظهور من خلال عمل فني كبير سيقوم بتصويره وعرضه في شهر رمضان القادم عقب الإنتهاء من قراءة السيناريو الخاص به ، بالإضافة إلى تصويره فيلم كوميدي بعد الإنتهاء من عرض فيلم الحفلة .

وأكد رجب أن تأجيل فيلمه الذي توقف عن تصويره منذ فترة وهو فيلم “مطبق من أمبارح ” الذي تشاركه فيه الفنانة ميرفت أمين والفنان باسم سمرة يرجع لأسباب أمنية تتعلق بتصوير المشاهد الخارجية .

وعبر رجب عن امتنانه واعتزازه الشديد بالمؤلف وائل عبد الله منتج ومؤلف فيلم “الحفلة ” ، الذي سبق وأن قدمه في السينما كبطل لفيلم 1/8 دستة أشرار وكلاشنكوف ، وقال أنه سعيد بالتعاون معه في أفلامه وأنه يعتز به بصفة شخصية بعيدًا عن العمل .

يذكر أن فيلم “الحفلة” من تأليف وإنتاج وائل عبد الله ، وإخراج أحمد علاء .