بالصور.. مكتبة دمنهور تنظم برنامج تدريبي للقيادات التنفيذية فى مجال الإنترنت بالبحيرة


نظمت بمكتبة مصر العامة بدمنهور برنامج تدريبي في مجال إستخدامات الأنترنت على مدار يومين لعدد 26 قيادي تنفيذي بمحافظة البحيرة يحاضر فية المهندس احمد الليثي المدرب بالمكتبة بهدف التدريب على إمكانية التعامل مع نظام المعلومات والاتصال الاليكتروني .

ومن جانبة صرح محمد الكومي مدير مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالمحافظة أن البرنامج التدريبي يأتي في إطار خطة وزارة التنمية المحلية لتنمية قدرات العاملين بالإدارة المحلية بالمستويات الإدارية المختلفة و استكمالا لخطة التدريب التي بدأتها الوزارة بالتعاون مع المحافظة خلال الفترة السابقة .

وأكد احمد الهواشي مدير مكتبة مصر العامة بدمنهور انه تم تنفيذ البرنامج في إحدى قاعات التدريب بالمكتبة المجهزة بأحدث أجهزة الحاسب الآلي حتى يتم توفير المحيط المناسب لتحقيق الاستفادة الممكنة لقيادي المحافظة من الهدف المرجو لتنفيذ البرنامج التدريبي .

وأشار الهواشي انه تم تدريب قيادي المحافظة على طريقة استخدام شبكة الانترنت ومكوناتها وكيفيه التصفح بها وإنشاء البريد الاليكتروني وإجراء المحادثات والبحث داخل شبكة الانترنت بالإضافة للتعرف على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، وتويتر وطرق التعامل معهما.