العريان يسخر من الإعلام المصري والأمريكى بعد فوز أوباما

أخبار مصر


قال عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية و العدالة ، على حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” تعليقاً على نتائج الإنتخابات الأمريكية، وتشكيك قناة “فوكس نيوز” متهكماً : “فوكس نيوز تشكك فى النتائج بأمريكا، الظاهر أن المحطات المصرية لها مندوبون فى فوكس نيوز” .

هذا وقد علق العريان على حسن تعامل أوباما مع الأزمات التي واجهها كإعصار ساندي، وعدم استسلامه بعد فشله في مناظرته الأولى أمام رومني، أن الدروس المستفادة ، أن إرادة التغيير تنتصر، وأن الصعوبات اﻻقتصادية يمكن تفهمها والتغلب عليها، كما أن ثقته بالفوز ، وعدم استسلامه وحسن إدارة حملته و التركيز على مناطق التردد، بالإضافة لخطابه الثابت وعدم التلون هي أسباب فوزه.

كما أشاد برومني المرشح المنافس لأوباما، ذاكرأ أنه أب لخمس أبناء و أنه لا يشرب الخمر ويؤمن بتعدد الزوجات، وتمنى له ولعائلته السعادة بعيداً عن هموم السياسة و مشاكلها.

قائلاً: “رومنى اتصل بالرئيس أوباما واعترف بالنتيجة وهنأه بالفوز وتمنى له النجاح وﻷسرته التوفيق، وشكر حملته والذين صوتوا له”.

مضيفاً: ” رومنى من طائفة المورمون. متزوج له 5 اوﻻد و12 حفيد، ﻻ يشرب الخمر وﻻ يدخن ويعترف بتعدد الزوجات، هذه تعاليم طائفته الدينية، كما قالها لى أحد أتباعها منذ سنوات”.

و أضاف:” لقد حاول ولم ينجح لكنه انسان محترم، قد تختلف مع حزبه وسياسته لكنك تحترمه، ما زال يؤمن بأمريكا، أنصاره يحيونه، سيمضى مع عائلته ليهتم بأعماله بعد أن أعطى سنوات للعمل من أجل الوصول للبيت اﻷبيض. شكرا الله يبارك امريكا. كانت آخر كلماته.ثم رحل”.