العربي لـ"بوابة الفجر": تفعيل مشروع الرعاية الصحية للتجار الشهر المقبل

أخبار مصر


كشف المهندس إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة التجارية أن مشروع الرعاية الصحية الخاص بتجار العاصمة قد وصل الي مراحله النهائية ومن المنتظر بدء تفعيله رسميا بداية ديسمبر المقبل .

وقال العربي في تصريح خاص لـ بوابة الفجر ان اشتراكات التجار مستمرة حاليا من اجل الدخول في تفعيل المشروع رسميا خلال ايام قليلة.

وأضاف انه استمرارا لتنفيذ مشروع الرعاية الصحية بشكل جيد يتم حاليا دراسة التعاقد مع مجموعة من الصيدليات المنتشرة في احياء العاصمة المتفرقة للحصول علي نسب تخفيض علي الأدوية بعد ان تم التعاقد مع مجموعة متميزة من المستشفيات في كافة مناطق القاهرة لتنفيذ المشروع .

وقال ان المشروع قد اخذ وقتا طويلا وهذا وضعا طبيعيا لان به مجموعة تفاصيل مهمة للغاية ولذلك كان لابد ان يتم بحثها من جميع الجوانب مما يحقق افادة حقيقية لتجار العاصمة خاصة ان هذا المشروع جاء العمل به بناء علي رغبتهم ومطلبهم ولذلك كان لابد من مراعاة الدقة في دراسة ومناقشة هذا المشروع من كافة النواحي بما يؤدي الي ان التاجر عند بداية المشروع عمليا يشعر بمدي أفضلية الخدمة التي سيستفيد بها من خلاله.

وطالب العربي جموع التجار بالتوجه الي الغرفة للاشتراك في المشروع مشيرا الي انه تم فعليا طرح استمارات الاشتراك وجاري حاليا تلقي الطلبات.

وتوقع العربي ان يشهد مشروع الرعاية الصحية لغرفة القاهرة نجاحا كبيرا خاصة انه كان مطلبا اساسيا لكافة التجار مؤكدا ان هذا ما سيجعلنا دائما نسعي الي تطويره واضافة خدمات جديدة له بشكل مستمر .