خاص للفجر | ننفرد بنشر صور وفيديوهات وأسماء مصابى معركة الرطمة والشيخ ضرغام بدمياط


منذ مقتل حماده زقزوق من قرية الرطمة فى أغسطس الماضى وإشتعلت الخلافات بين قريتى الرطمة والشيخ ضرغام ، حتى قام مدير أمن دمياط اللواء سامى الميهى بعقد جلسة صلح بين القريتين لوقف نزيف الدم .

وبالرغم من ذلك فقد تجددت الإشتباكات فجر اليوم حينما قامت عصابة حمادة زقزوق بإستئجار عدد من البلطجية فى ثلاث سيارات ميكروباص على حد قول أهالى الشيخ ضرغام ، وقاموا فى الثالثة من فجر اليوم بمحاصرة القرية بأسلحة آلية وكلاشينكوف وخرطوش .

وقد أثاروا رعب وفزع الأهالى الذين روع أمنهم ، فقاموا بحمل العصى والتصدى للعصابة ، ودارت إشتباكات بين الطرفين ، وحضر إلى مكان الواقعة قوات من الأمن ومباحث مركز شرطة دمياط والقوات الخاصة لفض النزاع بين الطرفان ، وتم إطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع .

وخلال الإشتباكات أصيب عدد من أفراد قوات الأمن وهم محمد ربيع رزق 21 سنة من كفر الشيخ مصاب بإختناق وكدمة بالرأس ، ومحمد السعيد محمود من مدينة شربين بمحافظة الدقهلية 22 سنة مصابا بإختناق ، والسعيد محمد على من الجمالية بمحافظة الدقهلية 21 سنة مصابا بطلق نارى بالفخذ ، وشوقى محمد محمد من كفر الشيخ 20 سنة مصابا بطلق رش باليد اليمنى وجرح سطحى بكف اليد اليمنى ، والسيد محفوظ السيد من بلقاس 20 سنة مصابا بجرح بالكف الأيمن .

كما أصيب أحد أبناء الرطمة وهو أشرف عبد الله أحمد جميل 19 سنة مصابا بطلق نارى فى الوجه .

وقد ترددت أنباء حول إصابة ضابط شرطة ، ووفاة إثنين من المجندين المصابين .