بالفيديو والصور - محافظ المنوفية يجتمع باللجنة المشرفة على المواد البترولية


اجتمع الدكتور محمد علي بشر محافظ المنوفية أمس باللجنة المشرفة على ملف المواد البترولية برئاسة اللواء يس طاهر سكرتير عام المحافظة وبعضوية كل من مدير مديرية التموين ورئيس مباحث التموين وبعض ممثلي القوى الشعبية والجمعيات الاهلية ومقرر اللجنة .

وذلك لمناقشة الأوضاع الراهنة من تحديد احتياجات المحافظة من المواد البترولية ومتابعتها حتى التخزين ومراقبة الشاحنات وتأمينها حتى نقطة الوصول والإشراف الكامل على الكميات الموردة من المواد البترولية وحتى توزيعها ووضع خطط ومقترحات لتطوير آليات توزيع المواد البترولية ومنع الإتجار بها بين المواطنين وذلك لعرضها على السيد نائب رئيس الوزراء تمهيداً لزيارة لجنة الرئاسة الأسبوع القادم.

من جانبه صرح المحاسب أحمد الخولي مدير مديرية التموين بأن حصة المحافظة من البوتاجاز تقدر بحوالي 18 ألف طن للشهر الحالي وأكد فيه بأن هذه الحصة تختلف بصفة شهرية وكافية لتغطية احتياج المواطن ولكن المعوقات هي التي تخلق هذه الازمة.

أشار الدكتور بشر إلى ضرورة تحديد الوضع الحالي في مشكلة أزمة أنابيب البوتاجاز وطريقة وصولها للمواطن المنوفي كما أوصى على ضرورة دورية اجتماعات اللجنة بصفة مستمرة لمناقشة طريقة التوزيع وتحديد المعوقات والمقترحات لحل الازمة بالمحافظة.