الفيسبوك: لو جالنا اعصار اسمه "ساندي".. الشباب هيتحرشوا بيه في الشارع

عربي ودولي


حتي الكوراث الطبيعية, لم تسلم من سخرية المصريين, و تعليقاتهم المميزة علي مواقع التواصل الاجتماعي, فكان الاعصار ساندي الذي ضرب شرق الولايات المتحدة الامريكية هو الشغل الشاغل خلال اليومين الماضيين.

كان ساندي قد تسبب في انقطاع الكهرباء عن 5.5 مليون شخص وذلك بعد أن ضرب الإعصار الشاطيء في وقت متأخر يوم الاثنين قرب منتجع اتلانتيك سيتي في ولاية نيوجيرزي, وصدرت أوامر بإجلاء أكثر من مليون شخص في أكثر من عشر ولايات.

الشعب الامريكي لم يسلم حتي في كارثته من حقد المصريين, فأحد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قال : الامريكان دول محظوظين, حتي لما يجيلهم إعصار يبقي اسمه ساندي ، فيما قال اخر: عندنا بنسمي الاعصار عفرة .. هناك اسمه ساندي .. جتنا نيلة فحظنا الهباب .



وانتشرت صورة اخري علي مواقع التواصل الاجتماعي, لتمثال الحرية, يختبأ خلف مبني مترجيا الاعصار قائلا : و ربنا انا ما معاهم يا ساندي ^_^ خشية ان تجرفه العاصفة مع التيار.



وعــاد النشطاء للتهكم علي اسم الاعصار ساندي الذي لا يتماشي من وجهة نظرهم مع كارثة طبيعية, فكان ابرز تعليق لو جالنا اعصار اسمه ساندي .. الشباب هيتحرشوا بيه في الشارع , هذا بالطبع بالتوازي مع انتشار التحرش في الشوارع المصرية.

فيما ذهب بعض النشطاء السوريين الي ان خبرائهم, هم من وقفوا خلفوا الاعصار الذي ضرب الولايات المتحدة، وهذا بالطبع لوقوف الولايات المتحدة خلف الجيش السوري الحر ضد نظام بشار الاسد, كل يغني علي ليلاه.