بالصور - وقفه إحتجاجيه لأهالى ميت النحال بالدقهليه إحتجاجاً على عدم تنفيذ قرار إزالة مبنى


غادة وفا

نظم العشرات من أهالى قريه ميت النحال مركز دكرنس لمحافظه الدقهليه ، وقفه إحتجاجيه أمام مديريه الأمن ، وذلك إحتجاجاً على عدم تنفيذ قرار ازاله مبنى على ترعه القباب الكبرى امام مدخل القريه .

وتحوله الى وكر لتجار المخدرات وقطاع الطرق ، وتواطؤ الشرطه فى عدم تنفيذ قرارت الإزاله .

وأكد حمدى ربيع مدرس ميت النحال ، أن أهالى القريه قد فوجئت بقيام عوض عوض الشربينى محمد المقيم بقريه ديمشلت مركز دكرنسـ باقامه المبنى على ترعه القباب الكبرى بالمخالفه امام مدخل قريتنا ميت النحال باستخدام نفوذه والسلاح لإرهاب أهالى القريه.

وصدر له قرار إزاله من مديريه الرى عام 2009 ،ثم حررمحضر اخر رقم 210 فى 2012 ،وصدر له قرار ادراى بالازاله رقم 828 سنه 2012 ،والصادر فى 2010،الا ان نقطه شرطه ديمشلت ومركز دكرنس ،امتنعوا عن تنفيذ القرار.

وهدد محمد السيد عامل بقيام أهالى القريه بإستخدام القوى الذاتيه، لهدم المبنى وسوف يؤدى ذلك الى مذبحه بين اهالى القريه والمتعدى وانصاره من معتادى الاجرام و سوف يتم قطع الطريق للحصول على حقهم فى ان يعيشون امنيين داخل قريتهم وانهم قد سلكوا الطريق القانون على مدار ثلاث سنوات.على حد قوله.

مشيراً الى ان نائب الدائره السابق الدكتور عماد شمس قد حضرومعه خمسه مندوبين من اهالى القريه، لمقابله اللواء مصطفى باز مدير أمن الدقهليه والعميد سعيد عماره مدير المباحث لاتخاذ اجراء فورى لازاله المبنى .