نائب بالشورى عن حزب النور يُدين "خلو" قسم شرطة عتاقة من القيادات الأمنية فى أول أيام العيد

أخبار مصر


أدان ثروت عطا الله , عضو مجلس الشورى عن حزب النور بالسويس خلو قسم شرطة عتاقة بالمحافظة, من العقيد عيد سعيد , مأمور القسم, ونائبه, وذلك خلال زيارته اليوم على رأس وفد من حزب النور فى إطار الزيارات الإجتماعية بمناسبة عيد الأضحى المبارك, للمساجين والمرضى بالمستشفيات والسجون .


حيث تمت زيارة القسم, عقب قيام زيارة وفد من الحزب وبعض القيادات الشعبية والسياسية لمستشفيات السويس لزيارة المقبوض عليهم على ذمة قضية مصر للبترول , وتهريب المواد البترولية, المتهم فيها 7 متهمين على ذمة القضية, والمحتجزين بقسم شرطة عتاقة بالسويس, وذلك من أجل متابعة القضية والوقوف على حالتهم, نظراً لكونهم على ذمة التحقيقات التى لم تنتهى .


وأضاف ثروت : أنه عندما ذهب وفد النور لقسم شرطة عتاقة , فوجئوا بعدم تواجد مأمور القسم أو نائبه, بل وجدوا ضابط المباحث الذى أنكر تمامًا أنه هو المأمور أو المسئول عن قسم الشرطة, وتجاهل طلبهم تمامًا في عمل زيارة للمقبوض عليهم على ذمة القضية المذكورة .


وأكَّد على: قيامه بالإتصال سريعًا باللواء عادل رفعت , مدير الأمن, والذى بدوره تجاهل طلبه أيضًا فى الزيارة, مما جعل النائب, يتسائل, لماذا يتم التعامل مع نواب الشعب بهذه الطريقة ؟ , ولماذا يتم السماح لنواب حزب معين, بحرية القيام بمثل هذه الزيارات, ويتم حجب نواب أحزاب أخرى ؟


مشيراً إلي قيام حزب النور سيقوم بتصعيد الأمر بشتى الطرق, طالما لم يلتزم أحد بمهامه ولم تُحترم إرادة الشعب .