بالفيديو والصور .. محافظ المنوفية يكرِّم أسر الشهداء وأفراد شرطة عسكرية ويهديهم "خروف" فى صلاة العيد


أدَّى صباح اليوم آلاف المُصلِّين بمحافظة المنوفية, صلاة عيد الأضحى المبارك بإستاد شبين الكوم الرياضى, بحضور الدكتور محمد على بشر , محافظ المنوفية, واللواء شريف البكباشى , مدير أمن المنوفية, واللواء مجدى سابق , مساعد المدير للأمن العام, واللواء ياسين طاهر , سكرتير عام, محافظة المنوفية، حيث شهدوا خطبة العيد التى ألقاها الدكتور صلاح سلطان , الأمين العام للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية .

وأكد فيها على ضرورة التكاتف لبناء هذه الأمة على أساس قوى ومتين, مشيرًا إلى أن الأمم تُبْنَى على أساس الإيمان والأخلاق والعلم والعمران الحضارى, ثم التخطيط للمستقبل .

وألقى الدكتور محمد بشر محافظ المنوفية, كلمة لجموع المُصلِّين أوصى خلالها الجميع بتقوى الله والتعاون والتكاتف لنهضة مصر وعودتها قوية وإستعادة مكانتها بين الأمم .

وأكد: أن العمل الصالح أساس سعادة الأمم وإستقامة معيشتها, وأشار إلى ضرورة أن يتحلي كل منا بصفات النجاح والتى تؤكد على خدمة الناس وأن لكل مشكلة حل, وأن العمل هو الأمل .

وأضاف المحافظ: يجب التكاتف والتعاون لحل أى مشكلة, لأن المسئول وحده لن يقوى على التغلب على الصعاب دون دعم وتعاون من الشعب .

وفى تقليد جديد سَنَّهُ المحافظ لتكريم المخلصين, كأفضل مخبز لم يحصل على أى مخالفات وقدم الخبز بجودة عالية للمواطنين وحصل على الجائزة مخبز أحمد مصطفى سليم , وحصل على أفضل فرد شرطة عسكرية محمود رمضان محمود , من سَريِّة الشرطة العسكرية بالمنوفية, وأفضل فرد أمن أحمد نبيل محمد , وأفضل عامل نظافة راضى عبد الحكيم حميدة .

كما كرم محافظ المنوفية بعض شهداء ثورة 25 يناير من أبناء المنوفية, حيث كرَّم إسم الشهيد أيمن عبد الحليم السيد محمد , وإسم الشهيد قطب عطية غانم السيد , وإسم الشهيد أمير عبده رفاعى , وإسم الشهيدة حنان رزق عبده مبروك .

وسلَّمَ المحافظ فى نهاية اللقاء خروف العيد للفائز صاحب البون رقم 4589 , والذى قامت بسحبه الطفلة عائشة , وِفْقَ تقليد جديد لتقديم خروف العيد فى سحب كبير للمُصلِّين بالإستاد .