متأهلو مسابقة "تحدى إنفينيتى" يستعدون لمواجهة "سيبستيان بومي" سائق فريق ريد بل ريسينج شخصيا


تأهل 30 من أسرع المشاركين في مسابقة تحدي إنفينيتي بدولة الإمارات العربية المتحدة إلى النهائيات التي أرسى أساساتها سائق التجارب والاحتياط في فريق رد بول ريسنج سيبستيان بومي شخصيا ، كما سيكون مارتن برندل السائق السابق المشهور بسباقات الفورمولا واحد والمعلق الرياضي على قنوات سكاي التلفزيونية أحد ضيوف الشرف خلال الحفل الذي سيقام بتاريخ 31 أكتوبر المقبل.

وقد شارك في المسابقة أكثر من 630 متسابق للحصول على مركز متقدم من خلال تسجيل أسرع زمن يمكنهم تحقيقه على جهاز المحاكاة بلاي سيت (Playseat) التابع لفريق رد بول ريسنج على حلبة افتراضية شبيهة بحلبة ياس مارينا. وعلى الرغم من أن المشاركين لم يفلحوا في تحطيم الزمن الذي حققه بومي خلال المسابقة التي استمرت أربعة أيام في الممشى بمنطقة جميرا بيتش ريزيدنس في دبي، كانت بعض الأرقام المسجلة على درجة عالية من التنافسية.

وسيقابل الثلاثون منافساً الذين حالفهم الحظ في تحدي إنفينيتي السائق بومي شخصياً والتنافس معه وجهاً لوجه ومع المتأهلين الآخرين في 31 أكتوبر ليتمكنوا من الحصول على فرصة الحضور كضيوف كبار لإنفينيتي في صالة رد بول ريسنج خلال سباق أبوظبي. وستتم دعوة الفائزين بالمركزين الثاني والثالث للانضمام مع إنفينيتي في فعاليات أيام الترتيبات والتأهل، بينما سيتمتع الفائز بتجربة ضيافة إنفينيتي المُلهمة في يوم السباق.

وقال يورغن شميتز، مدير عام إنفينيتي في الشرق الأوسط: تلتزم إنفينيتي بجعل شراكتها في سباق الفورمولا واحد مفيدة لعملائنا وعشاق إنفينيتي من خلال التفاعل المباشر عبر رياضة السيارات، إن كان هذا التفاعل متمثلاً في تحدي الزمن الذي حققه السائق على جهاز محاكاة أو مقابلة السائق شخصياً أو امتلاك سيارة صممها بطل عالمي لسباق الفورمولا واحد لمرتين أو الحضور كضيف في أحد السباقات .

وأضاف: للسنة الثانية على التوالي، نظمنا مسابقة لاقت نجاحاً كبيراً بين الناس في الشرق الأوسط والذين يتشاركون في شغفهم برياضة السيارات على أعلى مستوى. ونتطلع لاستضافة المتأهلين في تحدي إنفينيتي وسيبستيان في صالة عرض إنفينيتي الواقعة على شارع الشيخ زايد والفائزين النهائيين في صالة رد بول ريسنج لكبار الشخصيات خلال السباق .