كانون" تحقق نمواً في قيمة علامتها التجارية بواقع 12,029 مليون دولار بزيادة بنسبة 3% مقارنة بالعام 2011

تكنولوجى


على مدى 12 شهراً ، تمكنت كانون ، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول التصوير من الارتقاء 3 مراكز لتحتل بالمرتبة 30 ضمن قائمة إنتربراند لأفضل 100 علامة تجارية عالمية في عام 2012.

يذكر أن التقرير السنوي الذي تصدره إنتربراند لأفضل 100 علامة تجارية عالمية يحدد ويصنف الشركات التي تمكنت من تحقيق والحفاظ على أداء عالمي قوي لعلامتها التجارية. وبالمقارنة مع عام 2011، تمكنت كانون من الارتقاء بقيمة علامتها التجارية بواقع ثلاثة في المائة لتصل إلى 12,029مليون دولار، بالمقارنة مع العام 2011. ويبرز التقرير الجهود الحثيثة التي تبذلها كانون لجعل نهج الابتكار في المنتج والمواطنة المؤسسية على قائمة أولوياتها ضمن بيئة اقتصادية صعبة لتحقيق أفضل النتائج المرجوة. كما يعكس التزام الشركة بالبحث والتطوير والتكنولوجيا والابتكار، ويأتي حصول الشركة على علامة Océ الخاصة بالماسحات الضوئية دليل على عزمها الدؤوب بأن تحتل الصدارة دائماً في جميع أعمالها الأساسية.

في هذا السياق، قال جيمس لايبنك، رئيس قسم الاتصال في شركة كانون أوروبا لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: لدينا هاجس كبير لتعزيز حلول التصوير وهذا يكمن في صميم كل ما نقوم به في شركة كانون. إن هذا التحسن الذي حققناه في تصنيف انتربراند العالمي لهذا العام، يدفعنا للاستمرار ويشجعنا على الارتقاء بعلامتنا التجارية من خلال التركيز على تقديم حلول التصوير المبتكرة لعملائنا في جميع أنحاء العالم.

من جانبها، قالت مي يوسف، مديرة الاتصال المؤسسي في كانون الشرق الأوسط : باعتبارها الشركة الرائدة عالمياً في قطاع التصوير، تلتزم كانون بأن تصبح في طليعة أفضل 100 شركة عالمية. ويؤكد تقييم انتربراند الأخير مدى التزامنا في تحفيز الابداع والابتكار من خلال المنتجات الرائدة والخدمات ذات القيمة الإضافية، مما يقربنا خطوة جديدة نحو تحقيق أهدافنا.

يبحث تقرير إنتربراند لأفضل 100 علامة تجارية عالمية في الاستثمارات الجارية وإدارة العلامات التجارية كأصول تجارية. وتعتمد منهجية تصنيف العلامات التجارية على الأداء المالي للمنتجات أو الخدمات، وقوة العلامة التجارية ودورها في التأثير على قرارات الشراء.