المقدمة الإعلانية لفيلم Stoker تعرض الجانب المظلم للعائلة الغربية


هاجر علاء الدين

أصدرت شركة Fox Searchlight مقدمتان إعلانيتان لفيلم الرعب الجديد Stoker، والذي تقوم ببطولته النجمة نيكول كيدمان وميا واسيكوسكا، الفيلم تأليف الممثل وينتورث ميلر وإخراج تشان ووك بارك، ومن المتوقع أن يعرض الفيلم في دور العرض المصرية العام القادم بواسطة شركة يونايتد موشن بيكتشرز.

وتدور أحداث Stoker بعد وفاة والد أنديا في حادث سيارة، حيث يأتي العم شارلي الذي لم تعرف أنه موجود من قبل ليعيش معها ومع والدتها غير المستقرة عاطفياً إيفلين. وبعد وصوله مباشرة تبدأ في الشك أن هذا الرجل الغامض الساحر له دوافع خفية، ولكن بدلاً من الشعور بالغضب أو الرعب، تصبح بشكل متزايد مفتونة به، وخاصة أنها ليس لديها أي أصدقاء.

فيلم Stoker هو أول أفلام الممثل وينتورث ميلر ككاتب، وقد اشتهر ميلر بدوره في الدراما التلفزيونية Prison Break المخرج الحاصل على العديد من الجوائز العالمية تشان ووك بارك يقدم هنا أول أفلامه الناطقة بالإنجليزية، وكان قد فاز من قبل بالجائزة الكبرى للجنة التحكيم في عام 2003 عن فيلم Oldboy، وجائزة لجنة التحكيم في عام 2009عن فيلم Thirst من مهرجان كان السينمائي الدولي.

فيلم Stoker بطولة نيكول كيدمان، ميا واسيكوسكا، ماثيو جود، ديرموت مالروني وجاكي ويفر. ومن المتوقع أن يعرض الفيلم في دور العرض المصرية من خلال شركة يونايتد موشن بيكتشرز، كبرى شركات التوزيع السينمائي في العالم العربي والوكيل الرسمي سينمائياً لشركتي فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس الأميركيتين في مصر.