حالة من الفزع بين تلاميذ مدرسة إبتدائية بعد مشاجرة بالرصاص بين عائلتين بسوهاج

حوادث


سيطرت الاجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج على مشاجرة نشبت بين عائلتين بمركز العسيرات بمحافظة سوهاج أسفرت عن إرهاب تلاميذ مدرسة طوخ الابتدائية، عقب إطلاق الرصاص تجاة المدرسة، مما اصاب التلاميذ بحالة من الفزع، والخوف وتدخلت الشرطة والقت القبض علي طرفي المشاجرة وضبطت 3 بنادق آلية و95 طلقة.

بدأت تفاصيل الواقعة عقب تلقى اللواء عبد العزيز النحاس مدير أمن سوهاج ، إخطاراً من مركز شرطة العسيرات، يفيد وقوع مشاجرة بالرصاص بين افراد عائلتي سلامة و العضايمة ، مما اصاب تلاميذ مدرسة نجع طوخ الابتدائية بحالة من الهلع والخوف، لنشوب المشاجرة أمام المدرسة.

وعلي الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة العميد الحسن عباس مدير إدارة البحث الجنائي ، وعدد 2 تشكيل من الأمن المركزي إلي مكان الواقعة، وتمت السيطرة علي المشاجرة وتمكن الرائد علي الصغير رئيس مباحث العسيرات من ضبط 5 أشخاص من طرفي المشاجرة وبحوزتهم 3 بنادق آلية و 95 طلقة.

و أضافت التحريات التى أشرف عليها العميد محمود العبودى رئيس المباحث الجنائية ، أن مشاجرة نشبت بين مدني.ت 60 سنه عامل من عائلة العضايمة و محمود.أ 40 سنه مدرس من عائلة بيت سلامة تدخل علي أثرها اقارب الطرفين وتبادلا إطلاق الرصاص من بنادق آلية، مما تسبب في حالة من الهلع والخوف لدي تلاميذ المدرسة الابتدائية وتبين من المعاينة إصابة جدران المدرسة بعدد من الطلقات.

تم تحرير محضر بالواقعة وبعرض الطرفين علي النيابة قررت حبسهم 4 ايام علي ذمة التحقيقات.