لينك أون لاين تستحوذ على موقع www.Arabia.com

تكنولوجى


أعلنت شركة لينك أون لاين LINKonLINE، عن إستحواذها على موقع www.Arabia.com، أحد أهم المواقع العربية التي أسست تواجداً فريداً لها منذ سنين طويلة في المنطقة العربية.

وتقوم شركة لينك أون لاين من خلال هذا الإستحواذ على تدعيم المحتوى العربي للموقع من خلال التركيز على الأخبار الرياضة والتكنولوجيا والسيارات والترفيه، حيث سنفرد الموقع عن غيره من المواقع العربية بالتطبيقات التكنولوجية المتطورة التي تضمن تصفحاً ممتعاً ومفيداً للزواره. وقد إستطاع الموقع أن يحقق إقبالاً كبيراً متمثلاً بزيارة أكثر من مليون زائر من منطقة الخليج العربي.

تعمل شركة لينك أون لاين بشكل مستمر على دراسة إحتياجات مستخدمي شبكة الإنترنت من خلال قيامها بدراسات وأبحاث بشكل دوري، حيث وصلت نسبة مستخدمي الإنترنت لهذا العام 60% في منطقة الخليج العربي و 25% في مصر.

لا يخفى على الجميع أهمية الإستخدامات المتعددة للإنترنت واتساع نطاقها، ولقد أولت شركة لينك أون لاين إهتماماً بالغاً منذ تأسيسها في سنة 2004 ، نحو تطوير وإدارة أكبر البوابات العربية على الإنترنت وأكثرها نشاطاً في العالم مثل مصراوي , يلا كورة , اطلب ، إلعب , يلا بينا وموقع جوهرة الذي تم إطلاقه مؤخراً في دبي، حيث ستضيف الشركة منصة فريدة في الإعلام الرقمي الذي يشهد إقبالاً كبيراً من قبل أكثر من حوالى 1,000,000 مليون مستخدم في الشرق الأوسط ، حيث تمثل نسبة الذكور 65% أما نسبة الإناث فتمثل 45% من المجموع الكلي لمستخدمي الإنترنت.

سيمثل الموقع بحلته الجديدة الوجهة الإلكترونية الأمثل للباحثين عن اَخر الأخبار الحصرية الخاصة بالرياضة والتكنولوجيا والسيارات والموضة، حيث يتصل الموقع بمواقع التواصل الإجتماعي مما يجعله الخيار الأمثل للوصول لأكبر شريحة مهتمة بالقطاعات المستهدفة.