7 تطبيقات مبتكرة لـ"ادفانسوفت" خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2012

تكنولوجى


أعلنت ادفانسوفت ، الشركة الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا الهواتف الذكية والإنترنت، خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2012، عن إطلاق 7 تطبيقات مبتكرة للهواتف الذكية مصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات الحيوية للعملاء في قطاعات متعددة تشمل قطاع النقل، الخدمات المصرفية، التعليم والتسوق، الموضة والجمال.

وتوفر تطبيقة بوك أ كاب امكانية طلب سيارة أجرة في ثوان في حين تتيح تطبيقة سيتي باص امكانية التعرف على خط سير الحافلات العامة ومعرفة الوقت المتقبي لوصول الحافلة إلى كل محطة. ويمكن معرفة حركة المرور وأماكن الازدحام في أي وقت من خلال تطبيقة ترافيك فلو، اما تطبيقة موبي بانك فتتيح القيام بالعديد من الخدمات المصرفية كتحويل الأموال ودفع الفواتير ومعرفة الرصيد.

وتسهّل تطبيقة مي يونيفيرسيتي تواصل طلاب الجامعة مع الادارة والتعرف على آخر الأخبار التي تصدرها الجامعة وخرائط محدّثة لحرم الجامعة والأنشطة فيها في حين توفر تطبيقة ماي ستايل المخصصة لعالم الأزياء امكانية تصفح العديد من الموديلات المطروحة في هذه التطبيقة وشراء ما ترغب به من أزياء معروضة.

اما تطبيقة بيوتي كونسالتنس فتتيح للمستخدمين طلب استشارة من خبير تجميل مختص والتعرف على مواقع الاختصاصيين العاملين في مجال الجمال كما يمكن البحث عن أي مستحضر تجميلي من خلال هذه التطبيقة.

تقدم ادفانسوفت خدماتها لعدد كبير من العملاء وعملت الشركة على مدى السنوات الماضية على تطوير العديد من التطبيقات الناجحة والإبداعية وتواصل بذل جهودها الحثيثة لتعزيز مكانتها كشركة رائدة في مجال تطوير تطبيقات الهواتف الذكية في الشرق الأوسط.

ويذكر أن شركة ادفانسوفت هي المطور الرسمي لنظام أبل ios، والذي يوفر خدمات متطورة لأجهزة الآيفون، والآيباد، والهواتف النقالة التي تعمل بنظام أندرويد، وبلاك بيري وويندوز. كما تقدم الشركة حلول التجارة الإلكترونية، والحلول الخاصة بالإنترنت، ونظم إدارة المحتوى، والتصميم والوسائط المتعددة، ووسائل الإعلام التفاعلية.

بإمكان زوار المعرض زيارة جناح الشركة في القاعة رقم 6، منصة عرض رقم MAC 6-4