"الفجر" .. تنشر خطة أستعدادات الأجهزة الأمنية فى بنى سويف لـ"عيد الأضحى"


فى أطار الإستعدادت التى تقوم بها محافظة بنى سويف ، للإستقبال عيد الأضحى أنه اللواء عطية مزروع مدير الأمن خطة استعدادات الأجهزة الأمنية لاستقبال العيد ، وذلك بالتنسيق مع كافة الإدارات والأقسام التابعة لمديرية الأمن.

حيث استعدت إدارة المـرور برئاسة العميد محمود بهير بوضع خدمات على الطرق السريعة ومداخل ومخارج المدن بالطريق الزراعي أو الصحراوي والحدائق والمتنزهات وأماكن تجمع المواطنين ومتابعة حركة السيارات لنقل المواطنين خلال الأجـازة وسيولة حركة السيارات أثناء التموين من محطات الوقود بالمدن.

فيما استعدت إدارة المرافق بتكثيف حملاتها على المتنزهات والشوارع والميادين والباعة الجائلين وتعيين خدمات ثابتة على الحدائق العامة وكورنيش النيل وحديقة الحيوانات وأماكن تجمع المواطنين مع تسكين الباعة الجائلين في الأماكن المخصصة لهم والعمل على عدم إشغالهم للطريق وإعاقة حركة المرور والمشاة وخصوصا شارع كورنيش النيل.

كما استعدت إدارة الحماية المدنية برئاسة العميد عصام المنصورى والمسطحات المائية برئاسة المقدم الحسيني دردير بالاستعداد اللازم لأية حالات أو بلاغات وعمل اللازم لمنع حدوث خسائر في الأرواح أو المنشآت بمراكز المحافظة السبع .