منافسة "جاغوار" الجديدة لقيادة طرازها "XF"


أعلنت شركة جاغوار عن إطلاقها هذا الأسبوع أول حملة إقليمية لها عبر موقع الـ تويتر ، حيث دعت جماهيرها إلى المشاركة في منافسة للحصول على فرصة قيادة طرازها XF ، تحمل الحملة عنوان driveanXF# وسيحصل المشاركون الذين يقدمون أكثر التغريدات ابتكاراً وإثارة للاهتمام فرصة الحصول على سيارة الصالون الرياضية الفاخرة XF لمدة 48 ساعة.

وتأتي driveanXF# الحملة الإقليمية الأولى التي تطلقها علامة جاغوار البريطانية، كوسيلة ممتعة ومبتكرة تهدف إلى الترويج لسيارتها XF، وفي الوقت نفسه للتفاعل مع متابعيها على موقع تويتر في المنطقة ومكافأتهم.

وباعتبار جاغوار XF سيارة صالون متميزة تتمتع بروح السيارات الرياضية، ونظراً لقدراتها الديناميكية ومظهرها اللافت، فقد نجحت بالفوز بأكثر من 100 جائزة عالمية منذ إطلاقها، ولا تزال إلى الآن أكثر طرزات جاغوار مبيعاً في جميع أنحاء العالم. كما استحوذت XF على قاعدة جماهيرية واسعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، حيث حظيت بإقبال كبير من قبل محبي مزايا الأناقة والقيادة الديناميكية والفخامة المعاصرة التي تقدمها هذه السيارة.

تجدر الإشارة إلى أن باب المشاركة في الحملة مفتوح أمام المقيمين في كل من المملكة العربية السعودية، الكويت، سلطنة عُمان، قطر ودولة الإمارات العربية المتحدة، ممن يحملون رخص قيادة سارية المفعول، ويمكن للجمهور المشاركة ببساطة عبر كتابتهم بسبب رغبتهم بقيادة سيارة XF عبر رسالة تويتر، حيث ستقوم جاكوار باختيار الرسائل الأكثر إبداعاً وابتكاراً للفوز بفرصة قيادة XF لمدة 48 ساعة.