سكوب الشرق الأوسط وشركة NSFOCUS توقعان اتفاقية شراكة لمنطقة الشرق الأوسط ومصر

تكنولوجى


أعلنت شركة سكوب الشرق الأوسط (SCOPE ME) لتوزيع المتخصص وتوفير حلول التكنولوجيا في الشرق الأوسط، في معرض جيتكس أنها وقعت اتفاقية للشراكة في التوزيع مع شركة NSFOCUS، كبرى الشركات العالمية في حلول تأمين الشبكات للشركات.

وقد أكدت شركة SCOPE ME، التي أصبحت مفوضة الآن لتوزيع الباقة الكاملة من حلول تأمين الشركات التي تنتجها شركة NSFOCUS، أن تركيزها ينصب الآن على نظام Web Application Firewall (يعرف اختصارا باسم NSFOCUS WAF) الذي تعتقد أنه سيكون سوقا عالية النمو في الشرق الأوسط.

شركة سكوب الشرق الأوسط من الشركات الشهيرة والمعتمدة في تطوير الحلول في المنطقة، وتعتبر هذه الشراكة الجديدة وسيلة لتلبية الحاجة المتزايدة لتعزيز تأمين تطبيقات الويب.

ويقول فادي أبو عقاب، المدير التنفيذي لشركة سكوب: لا شك أن تزايد الاتصالات والطابع الاستهلاكي لتكنولوجيا المعلومات يحركون الاتجاهات في الشرق الأوسط.

ومع تزايد طلب العملاء على توصيل الخدمات الإلكترونية، فإن الشركات مضطرة لتسريع تشغيل التطبيقات المعتمدة على الويب. في الوقت نفسه، تفشت الجرائم الإلكترونية في المنطقة مع تزايد إبلاغ الهيئات الحكومية والشركات الخاصة عن الهجمات واسعة النطاق .

ويستطرد أبو عقاب قائلا: إذا كانت الشركات تدرك الحاجة إلى حماية خدماتها التي تتفاعل مع العملاء، فإنها مقيدة بعوامل مثل نقص الخبرة والتكلفة. إننا نؤمن أن نظام NSFOCUS WAF هو الحل المثالي لعملائنا.

يقدم هذا المنتج، المدعوم بإمكانياتنا التقنية، للعملاء أفضل حماية مع استيعاب مشروعات التشغيل المرنة ونفقات التشغيل المنخفضة .

يحمي نظام NSFOCUS WAF موقع الويب وبياناته ومستخدميه من الهجمات الإلكترونية عبر الإنترنت مثل إغراق HTTP وحقن SQL والبرمجية النصية عبر المواقع وتزوير الطلبات بين المواقع، بناء على الفهم العميق لطبيعة تهديدات الويب التي يتم تحديثها باستمرار.

يمكن نظام الجدار الناري NSFOCUS WAF خبراء الأمن ومسؤولي الشبكات ومطوري التطبيقات من تحديد وتخفيف مخاطر هجمات منع الخدمة، وتسرب البيانات وتشويه الويب، مما يضمن أقصى حماية وإتاحة لتطبيقات الويب. وتقوم شركة سكوب كذلك بتوزيع حلول NSFOCUS لمنع وتخفيف هجمات منع الخدمة ومنع اختراق الشركات وإدارة الثغرات الأمنية.

وصرح فيليكس شينغ، المدير الإقليمي للمبيعات في شركة NSFOCUS، قائلا: تتمتع شركة سكوب بإمكانيات تقنية ممتازة، وقاعدة كبيرة وواسعة من العملاء، وشهرة راسخة وطيبة في السوق، بالإضافة إلى قدرتها الثابتة على تقديم خدمات راقية عالمية المستوى. إننا واثقون بأن الفهم العميق للاحتياجات المعينة للمنطقة سيساعدنا على توسيع حصتنا في السوق.

كما نتطلع إلى تعزيز الشراكة المفيدة للطرفين التي ستساعدنا على ترسيخ أقدامنا كشركة رائدة في تزويد الحلول الأمنية في الشرق الأوسط .

وفيما يتعلق بالاتفاقية، ستكون شركة سكوب الشرق الأوسط مفوضة لتقديم الدعم الكامل بعد المبيعات لجميع منتجات NSFOCUS، وسيكون هذا الدعم متاحا عبر البريد الإلكتروني والهاتف والفاكس والبوابة الإلكترونية على الإنترنت.