هيونداى تحتفظ بمكانتها كأسرع علامة تجارية نموا فى قطاع السيارات عام 2012


شهدت شركة هيونداي موتور إرتفاع قيمة علامتها التجارية بنسبة بلغت 24.4٪ عن العام السابق لتصل قيمتها إلى 7.5 مليار دولار أميركي، وذلك وفقاً لتقرير أفضل 100 علامة تجارية عالمية للعام 2012 والصادر عن مؤسسة إنتربراند لاستشارات العلامات التجارية لتحافظ على مكانتها كأسرع العلامات التجارية نموا فى قطاع السيارات منذ عام 2005.

مؤسسة إنتربراند تقوم باحتساب التصنيف العالمي باستخدام مستندات التوازن المالي للشركات جنباً إلى جنب مع أنشطة التسويق، كما تعكس التوقعات المحتملة لأرباح العلامة التجارية. وذكرت الوكالة في بيان لها: إن إستثمارات هيونداي الراهنة في الحملات العالمية، إضافة إلى التصاميم الجديدة لمنتجاتها وتلبية احتياجات العملاء ساهمت في نشر الوعي بشكل هائل بعلامة هيونداي التجارية في فترة قصيرة، ونحن نتطلع قدماً لنرى إلى أين ستصل هذه العلامة مستقبلاً .

هيونداي المدرجة في قائمة أفضل 100 علامة تجارية عالمية لثمان سنوات متتالية، قفزت إلى الترتيب 53 على سلم المئة هذا العام، محققة تقدماً متطرداً منذ تحقيقها المركز 84 في العام 2005، كما أنها تعد أفضل نتيجة تحقيقها الشركة تاريخيا حتى الآن.

وفي تعليقه على الموضوع قال تشو هونغ وون، الرئيس التنفيذي للتسويق من مقر شركة هيونداي موتور: إن النمو الكبير في قيمة العلامة التجارية، على الرغم من الصعوبات الاقتصادية العالمية والمنافسة الشرسة، يعكس الوضع المرموق لعلامتنا التجارية ، وأضاف وون: سوف نعزز جهودنا لتصبح العلامة التجارية الأكثر شعبية من خلال تقديم المزيد من القيم التي تتجاوز توقعات العملاء .