"مالكم ومالنا" حملة لحزب الدستور بالإسماعيلية ضد غلق المحال التجارية


بدأ حزب الدستور بالإسماعيلية حملة لجمع التوقيعات من المتضررين من قرار إغلاق المحلات التجارية فى العاشرة مساءً، تحت عنوان مالكم ومالنا .

تهدف الحملة لجمع توقيعات أصحاب المحال التجارية والمطاعم والمقاهي بالمحافظة، والمتضررين من القرار الذي أاعلنت الحكومة المصرية تطبيقه، والمتعلق بغلق المحال التجارية في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتأتي الحملة عقب دراسة الحزب لهذا القرار ودوافعه ونتائجه، واللتي نتج عنها رفض الحزب لهذا القرار.

وعدد الحزب أسباب رفضه للقرار، وتبنيه للحملة أهمها، أنها لم تخضع للتاثيرات السلبية لهذا القرار، والمتعلقة بنقص فرص العمل وغياب الأمن والتكدس المروري للدراسة والبحث، كما لم يتم منح المواطنين فرصة معقولة من الوقت لتوفيق أوضاعهم، ومعارضة إتحاد الغرف التجارية لمحافظة الإسماعيلية هذا القرار.

وأشار الحزب لإحتمالية زيادة الأسعار علي كثير من السلع، بسبب اضطرار التجار لدفع فواتير الكهرباء وأجور الموظفين والعاملين، وتاثيرالقرار بشكل سلبي علي حالة الرواج الإقتصادي، مما سيعود علي الإقتصاد المصري بأضرار جسيمة،وأضاف الحزب أنه لا يمكن تبرير القرار بتطبيقه علي دول أوروبية وغربية، حيث أن حالة الإقتصاد المصري والبطالة في مصر لا يمكن أن تقارن بمثيلاتها بالدول الأوروبية، كما أعلن الحزب عن استعداده لإستقبال المتطوعين الراغبين في العمل بتلك الحملة.