صابر يدعو العلماء والدعاة الى موقف حاسم من الناحية السياسية

أخبار مصر


ناشد جمال صابر رئيس جبهة الأنصار ومنسق حملة لازم حازم. مثيرى الفتنة إلى أن يرجعوا إلى جحورهم بعد أن ظهر للعالم أجمع حجمهم الطبيعى فهم شرذمة قليلة ليست مؤثرة مؤكدا أن مصر أرض طيبة لاتنبت فيها الزراعات الخبيثة فمهما حاول البعض زرعها ستلفظها الأرض ولابد .وطالب المخدوعين بهم أن يرجعوا إلى المنهج القويم قائلا أما آن لكم أن تخشع قلوبكم لذكر الله وما نزل من الحق.

وتعجب صابر من اتحاد من زعم أنه من الثوار مع رموز قامت ضدها الثورة قائلا ولكن هذا من فضل الله على الناس ليظهر زيفهم ويكشف سترهم وخططهم ضد دينهم ووطنهم.

ودعا صابر العلماء والدعاة (وخص بالذكر الأفاضل الكرام محمد عبد المقصود وحازم أبو إسماعيل وياسر برهامى ومحمد حسان وأبو إسحاق الحوينى والمقدم وأحمد النقيب ومحمد حسين يعقوب ،إلى تحرك قوى وحاسم من الناحية السياسية قائلا مازال الناس يثقون بكم وينتظرون موقفكم وأن تأخذوا هذه المرة بزمام المبادرة ولاتنتظروا وتجعلوا موقفنا رد ا لفعل- قائلا أنتم قادرون على ذلك إن أردتم باتحادكم ودعوتكم إلى مليونية حاسمة لم يشهد العالم مثلها تدركون بها اللحظة الباقية الحاسمة لتحكيم الشريعة كاملة غير منقوصة وقد رأيتم ضعف عدوكم وقد تعلمنا منكم أن من توكل على الله فهو حسبه .