غاز كفر الشيخ بالكوبونات أول نوفمبر


اعطى المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ، تعليماته بدراسة توزيع اسطوانات الغاز بالبونات على التجار التموينيين اعتبارا من اول نوفمبر .

وعقد المهندس حافظ عيسوي سكرتير عام المحافظة ،اليوم اجتماعا بمكتبة بحضور وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ ،ورؤساء المركز والمدن ،ومدير الغرفة التجارية بكفر الشيخ ،ومديري الإدارات التموينية بالمحافظة .

وذلك لدراسة منظومة توزيع اسطوانات البوتاجاز طبقا للتعداد السكاني بدائرة المحافظة، تحقيقا لمبدأ العدالة الاجتماعية ،وتشكيل لجان بالمراكز برئاسة رؤساء المدن ،والقرى ،ومديري الإدارات التموينية ،ورؤساء مكاتب التموين ،لتنفيذ منظومة توزيع البوتاجاز بالكوبونات اعتبارا من 1/11/2012 .

على أن يتولى كل مكتب تمويني، ربط التجار التموينيين والأسر المحرومة تموينيا على المستودعات، وشباب الخريجين المستفيدين من مشروع المنافذ التسويقية ،مع استبعاد المواطنين المستفيدين من الغاز الطبيعي، على أن يتم التوزيع طبقا للحصة المتاحة بواقع اسطوانة للأسرة ،التي يبلغ عدد أفرادها ثلاثة أفراد، ونصيب الأسرة أربعة أفراد فأكثر عدد 2 أنبوبة شهريا ،على أن يكون سعر استبدال اسطوانة البوتاجاز من المشروع خمسة جنيهات ،ومن الموزع سبعة جنيهات حتى الطابق الأول .