جنيفر لوبيز ترتدى نعل سميك وكعب عال يبلغ ارتفاعه ست بوصات فى حفل بأمريكا


في مقابلة خلف الكواليس في حفل نفدت بطاقات دخوله تماما في عاصمة الترفيه الأميركية، كانت جنيفر لوبيز أقوى المشاهير ترتدي حذاء ذي نعل سميك وكعب عال يبلغ ارتفاعه ست بوصات ومرصع بأحجار تتلألأ باللون الفيروزي.

كما كانت ترتدي سروال جينز ، واستقبل جمهور المعجبين الالمان جنيفر لوبيز أمس حيث بدأت تصدح بأغنياتها في برلين ثم في ميونيخ 25 أكتوبر الجاري وفي هامبورغ يوم 28 من نفس الشهر وأخيراً في أوبرهاوزن في نهاية الشهر.

قالت جنيفر لوبيز لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.ا): لا أحب كوني مشهورة طوال الوقت ، ولكنها كذلك. وفي مايو، اختارتها مجلة فوربس لتكون على رأس قائمتها لأقوى المشاهير في العالم، بينما حلت في المرتبة الـ 38 في قائمة أقوى نساء العالم.

وتقوم لوبيز في الوقت الحالي بأول جولة لإقامة حفلات موسيقية كبيرة لطالما طال انتظارها. وكانت لوبيز قد بدأت جولاتها في يونيو في أميركا اللاتينية، وهي الآن تصول وتجول في أوروبا فى إطار جولاتها التي بدأت في أواخر سبتمبر وتمتد حتى نوفمبر، ثم إلى روسيا وآسيا، حتى تختتم جولاتها في منتصف ديسمبر.

يذكر أن لوبيز (43 عاما) ولدت في حي فقير في حي برونكس بنيويورك، وترتيبها الثانية بين ثلاث بنات لأبوين مهاجرين من بورتو ريكو ، وتقول لوبيز إنه لا يوجد تناقض بين المشهد الكبير لبريق هوليوود وأصولها المتواضعة ، وتتابع: ما زلت نفس الشخص الذي كنت عليه عندما كان عمري ستة عشر عاما، .