فيديو- ممدوح حمزة: الإخوان يريدون حكماً ناعماً بلا معارضة..وأتمني أن يغير الرئيس مستشاريه القانونيين

أخبار مصر


قال الدكتور ممدوح حمزة أنه تقدم ببلاغ للنائب العام اتهم جماعة الإخوان المسلمين وقيادات من حزب الحرية والعدالة حيث إنهم اختاروا اليوم الذي قرر معارضوهم النزول في مليونية لمحاسبة الرئيس مرسي علي ما قاله فيما يتعلق ببرنامج ال100يوم والتأسيسية وما قامت به حتي الآن.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفي في برنامج إستوديو البلد علي قناة صدي البلد , أن الإخوان اتلككوا بحكم البراءة الذي حصل عليه المتهمون في قضية موقعة الجمل مضيفا هم افتكروا دلوقتي دم الشهداء .

وأشار إلي أن ما حدث أراد به الإخوان أن يلقون كرسي في الكلوب وكأن ما فيش غيرهم – لافتاً إلي ان الإخوان حرضوا الشباب بتوعهم وجابوهم من المحافظات .

وأوضح أنه بعد صلاة الجمعة هجم الإخوان علي المنصة وكسروها عدة مرات وضربوا بالطوب الذي اكتشفنا أنه مستورد وهذا بعد أن حللنا عينات منه وكأنها كانت معركة جمل ثانية خاصة أن تهديدهم كان واضحا علي الفيس بوك حيث كتبوا انهم نزلوا علشان يدونا درس لا ننساه ,وبعدها راحوا لدار القضاء العالي وكأنهم جراد عاوزين يأكلوا كل ما امامهم وهذا يوحي اننا في نظام فاشي.

وتابع : الإخوان يريدون حكما ناعما بلا معارضة,وما حدث مع النائب العام غلطة كبري ثانية للرئاسة بعد الغلطة الكبري الأولي بقرار عودة مجلس الشعب .

وأضاف ما حدث مع النائب العام تعدي السلطة التنفيذية علي السلطة القضائية,وأحيي الرئيس مرسي لأنه عاد عن القرار والرجوع للحق فضيلة,وأتمني أن أسمع منه غدا تغيير مستشاريه خاصة القانونيين .